العدد 4747 - السبت 05 سبتمبر 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1436هـ

رئيس الوزراء: الحكومة مستمرة في استكمال احتياجات القرى والمدن من الخدمات التي تجعل منها بيئة مثالية

خلال استقبال سموه لعدد من العوائل بمدينة الحد

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن الحكومة مستمرة في استكمال احتياجات القرى والمدن من الخدمات التي تجعل منها بيئة مثالية تتوافر فيها كافة احتياجات المواطنين.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لعدد من العوائل بمدينة الحد الذين رفعوا لسموه خالص الشكر وعظيم العرفان على زيارة سموه للحد وتدشين سموه لمشروع صالة متعددة الأغراض أمر بها عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لخدمة أهالي الحد، حيث أعربت عائلة المسلم عن شكرها وتقديرها لصاحب السمو رئيس الوزراء على تفضل سموه بإطلاق اسم (جبر بن محمد المسلم) على الصالة التي دشنها سموه مؤخرا بالحد، وذلك تقديرا من سموه لعطاء رجالات الحد والمساهمات الجليلة التي قدمها لخدمة وطنه ومجتمعه، كما أعربوا عن التقدير للتوجيهات الكريمة التي أصدرها سمو رئيس الوزراء بشأن الاسراع في العمل في عدد من المشروعات التنموية في الحد، كما أعربوا عن أصدق تعازيهم ومواساتهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء باستشهاد خمسة من أبناء مملكة البحرين من جنودنا البواسل أثناء تأديتهم واجبهم الوطني المقدس خلال المشاركة مع قوات التحالف العربي للدفاع عن الشرعية في اليمن الشقيق بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء اهتمام الحكومة بأن تحظى جميع المناطق بخدمات نموذجية في المجالات الاسكانية والتعليمية والصحية والبنية التحتية وغيرها، وأن يكون المشهد العمراني في مملكة البحرين معبرا عن تطور البحرين وتقدمها في مختلف المجالات.

وعبر سموه عن اهتمامه الشخصي بمتابعة مشروعات تأهيل وتطوير كافة مناطق وقرى البحرين والارتقاء بالأوضاع المعيشية فيها وتوفير احتياجات الأهالي من المرافق والخدمات مع الحفاظ في الوقت ذاته على أصالتها وهويتها الحضارية.

وأكد سموه أن الحكومة عازمة على التوسع في المشروعات التنموية والخدمية بحيث تنال كافة قرى ومدن البحرين نصيبها من التحديث والتطوير والتنمية المستدامة، وفق خطة مدروسة وبرنامج مرحلي يلبي احتياجات الأهالي ويرفع من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مجالات الصحة والإسكان والتعليم وغيرها.

وأضاف سموه "إننا ماضون في طريقنا لتحقيق ما نريده للوطن وشعبه من رخاء، ولن نلتفت لمن يحاول أن يشغلنا أو يجرنا لأمور هي أبعد ما يكون عن طبيعة هذا الشعب المتسامح والمتآخي عبر السنين".

واستذكر سموه بكل التقدير عطاءات رجال الحد الأوائل الذين عملوا بكل إخلاص واجتهاد من أجل نهضة وطنهم وازدهاره، والآن يواصل أبنائهم وأحفادهم على ذات المنوال.

وأكد سموه بأن الحكومة حريصة على تخليد أسماء رجال البحرين الذي قدموا الكثير لإثراء سيرة العمل الوطني تقديرا منها لدورهم الوطني المشهود.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً