العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ

الحمادي والساعاتي يستعرضان سبل تعريف الدوائر الدبلوماسية والإعلامية الروسية بالإنجازات البحرينية

استقبل وزير شئون الإعلام عيسى عبدالرحمن الحمادي في مكتبه أمس الأحد (6 سبتمبر/ أيلول 2015) سفير مملكة البحرين لدى جمهورية روسيا الاتحادية أحمد عبدالرحمن الساعاتي.

وفي بداية اللقاء، رحب وزير شئون الإعلام بالسفير البحريني لدى موسكو، إذ هنأه على الثقة الملكية الغالية بتعيينه في هذا المنصب، متمنيًا له التوفيق في أداء مهامه الدبلوماسية، بما يرتقي بمسيرة العلاقات التاريخية الوثيقة بين البلدين في جميع المجالات.

واستعرض الجانبان سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في المجال الإعلامي وتعريف الدوائر الدبلوماسية والإعلامية الروسية والغربية بحقيقة الإنجازات والتطورات الديمقراطية والحقوقية والاقتصادية التي تشهدها مملكة البحرين في إطار المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

من جانبه، توجه الساعاتي بالشكر والتقدير إلى وزير شئون الإعلام على استقباله واهتمامه بتعزيز التعاون مع روسيا، بما يدعم المصالح التنموية لمملكة البحرين، ويبرز صورتها الحضارية الإيجابية على الساحة الإعلامية الإقليمية والدولية.

وأشار الساعاتي إلى تنظيم العديد من الفعاليات الترويجية خلال الفترة المقبلة لتعزيز العلاقات البحرينية الروسية، لافتًا إلى الاحتفال هذا الشهر بمرور ربع قرن على تبادل التمثيل الدبلوماسي، وانعقاد مجلس رجال الأعمال المشترك بمدينة سوتشي الشهر المقبل، واختيار موسكو المحطة القادمة لفعالية «هذه هي البحرين»، بما يجسد عمق وتطور العلاقات التاريخية الودية بين قيادتي وشعبي البلدين.

العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً