العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ

ولي العهد يتلقى برقي تعزية من نائب رئيس مجلس الوزراء‎ خالد بن عبدالله

تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تعزية من نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة ضمنها بخالص تعازيه ومواساته لسموه باستشهاد خمسة من أبناء مملكة البحرين من جنودنا البواسل أثناء تأديتهم واجبهم الوطني المقدس خلال المشاركة مع قوات التحالف العربي للدفاع عن الشرعية في اليمن بقيادة القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية ، هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أتقدم إلى مقام سموكم الكريم بأصدق مشاعر التعازي والمواساة لاستشهاد خمسة من أبناء البحرين الأوفياء أثناء تأدية واجبهم الوطني المقدس خلال المشاركة في عملية إعادة الأمل مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة في الجمهورية اليمنية الشقيقة لدعم الشرعية فيها وتثبيتها، وإعادة الأمن والاستقرار في كافة أرجائها.

لقد سطَّر أبناء البحرين المخلصين بإقدامهم واستبسالهم ومشاركتهم في هذه العملية العسكرية ملحمة بطولية ستظل خالدة في تاريخ التضحية والتفاني والإيثار والفداء نصرة للقضايا العربية والإسلامية العادلة.

والله أسأل أن يتغمد شهداءنا بواسع رحمته وغفرانه وأن يتقبلهم بقبول حسن مع من أنعم عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً، وأن يلهمنا وأهلهم وذويهم جميعاً الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون. ودمتم سيدي سالمين موفقين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

المخلص لسموكم

خالد بن عبدالله آل خليفة

نائب رئيس مجلس الوزراء

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً