العدد 4748 - الأحد 06 سبتمبر 2015م الموافق 22 ذي القعدة 1436هـ

"أسري" تترشح للفوز لجوائز (سيتريد) البحرية السنوية العالمية للشرق الأوسط وشبه القارة الهندية

أدرجت أسري الشركة الرائدة في تصليح السفن ومنصات الحفر البحري في الخليج العربي ومقرها مملكة البحرين على قائمتين مختصرتين لجوائز سيتريد البحرية المقرر تقديمها في دبي بتاريخ 19 أكتوبر 2015. فقد تم ترشيح الشركة ضمن "فئة ابتكار تصليح السفن" لمبادرتها المسماة "مشروع جوبيتر" الذي يهدف إلى جعل أسري الشركة الإقليمية الرائدة في مجال تواجد "المقاولين الاختصاصيين في موقع العمل"، وكذلك في فئة المسئولية الاجتماعية تقديراً لما تساهم به من فائدة اجتماعية ومرافق وتبرعات.

وبهذه المناسبة، أدلى الرئيس التنفيذي للشركة نيلس كرستيان بيرج بتصريح قال فيه: "لنا الشرف أن يدرج اسمنا هذا العام لا ضمن فئة واحدة فحسب بل فئتين". وأضاف: إنه في ظل السوق الحالية المتسمة بالتنافس، فإن إضافة القيمة هو ما يميزنا عن غيرنا. ولذا، فإن الجهود التي نبذلها في هذا الصدد، ومنها مشاريعنا المبتكرة وأنشطة المسئولية الاجتماعية مشجعة وتحقق لنا الاعتراف في شكل هذه الترشيحات. إن كسب رضا الزبائن يتجاوز الناحية المادية، وسوف نستمر في تحقيق قيمة مضافة لمشاريع عملائنا".

وتجدر الإشارة إلى أن جوائز سيتريد تخصص لتكريم ومكافأة التميز والابتكار في القطاع البحري في المنطقة خلال الأشهر الاثني عشر السابقة. وهي جوائز تقديرية عالية المستوى ويحضر حفل توزيعها أكثر من 700 من الشخصيات العاملة في القطاع البحري والشحن، وهي من المناسبات السنوية الرئيسية. ويقوم باختيار الفائزين لجنة تحكيم تضم خبراء في القطاعات البحرية الإقليمية والعالمية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً