العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

رئيس الاتحاد السعودي يؤكد فوز السعودية على ماليزيا 2 / 1 بعد حديثه مع حكم المباراة

تلقى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد تأكيدات من كوك مان ليو الحكم الذي ادار مباراة المنتخب السعودي ومضيفه الماليزي باعتماد نتيجة المباراة قبل توقفها.

وكان المنتخب السعودي يواجه المنتخب الماليزي اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا .2019

وكان الحكم كوك مان ليو قد أوقف المباراة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق بعدما قامت الجماهير بإلقاء الألعاب النارية والمفرقعات داخل الملعب بعد أن كان المنتخب السعودي متقدما 2 / .1

وأشار عيد في حديث خاص لوكالة الأنباء الألمانية (د .ب .أ) إلى أن مراقب المباراة سجل في تقريره كل ما حدث وقال :"التقيت بحكم المباراة والمراقب الاداري بعد ايقاف اللقاء وأكدا لي أن كل ما حدث مدون رسميا وسيتم رفعه للفيفا وبالنسبة لنتيجة المباراة ستكون كما هي عليه بحسب تأكيد الحكم".

وطمأن عيد، الذي استقل الحافلة مع اللاعبين بعد المباراة، الجماهير على سلامة البعثة قائلا :" تواجدت مع اللاعبين بالحافلة والجميع بصحة وخير ولله الحمد و لا شيء يدعو للقلق".

واظهرت اللقطات التلفزيونية احمد عيد وهو يصور لحظات الشغب الجماهيري عبر كاميرا هاتفه المحمول الخاص بهدف توثيق ذلك بعد أن أوقف الحكم المباراة قبل نهايتها بدقائق. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً