العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

ضربة موجعة لروما بإصابة ميراليم بيانيتش

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

وصلت لرودي جارسيا أنباءًا سيئة هذا المساء بإصابة نجم وسط روما "ميراليم بيانيتش" والتي أكدت الفحوصات أنها كانت أكثر خطورة مما كان متوقعًا في البداية ، وفق ما نقل موقع “GOAL” اليوم الثلثاء (8 سبتمبر / أيلول 2015).

الإصابة التي تلقاها بيانيتش في تدريبات المنتخب البوسني في بطن ساقه اليسرى ستجعله يتغيب عن فريق روما لفترة تتراوح ما بين 15 إلى 20 يومًا على الأقل وبذلك سيفقده الجيالوروسو في مباريات في غاية الأهمية خلال شهر سبتمبر الحالي بعد ان أظهر النجم البوسني في أول مباراتين جاهزية ممتازة وتسجيله لهدف جميل في مرمى جيانلويجي بوفون في القمة التي جمعت روما بيوفنتوس في الجولة الثانية من السيري آ.

وكان فريق روما قد اجتمع اليوم في الساعة الخامسة عصرًا في المركز الرياضي بالتريجوريا للتحضير للمباراة القادمة أمام فروزينوني والتي ستلعب مساء يوم السبت القادم، وقد استعاد جارسيا اللاعبين الذين كانوا مع منتخبات بلادهم.

وأفادت قناة روما بأن الفريق أجرى تدريباته التكتيكية بحضور لاعبي المنتخب الوطني دانييلي دي روسي وأليساندرو فلورينزي، بينما شارك إيدين دجيكو ورادجا ناينجولان في تدريبات خاصة بصالة الألعاب الرياضية وتلقى بيانيتش بمفرده جلسة علاج طبيعي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً