العدد 4749 - الإثنين 07 سبتمبر 2015م الموافق 23 ذي القعدة 1436هـ

رسميًا... برشلونة يُنهي ارتباطه بخمسة لاعبين

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أعلن نادي برشلونة رسميًا إنهاء ارتباطه بخمسة من لاعبيه الشباب الذين لم يعد ممكنًا تجديد الرخص الخاصة بهم بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ الأخير، وفق ما نقل موقع “goal” .

وبعد منعه تسعة لاعبين ”تحت 18 عامًا“ من شباب أكاديمية لا ماسيا من لعب كرة القدم، أصدر الفيفا عقوبة جديدة بحق برشلونة الذي خالف القوانين بالتعاقد معهم ومنعهم من التدرب وحتى العيش مع زملائهم في بناء الأكاديمية.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن الكاميروني باتريس سوسيا لم يعد لديه مكان للعيش فيه بعد قرار الفيفا لذلك انتقل بشكلٍ مؤقت للعيش مع عائلته أحد رفاقه ويواجه الهولندي فودي فورفانا والفنزويلي ماتياس لاكافا المصير نفسه.

بينما عاد بن ليديرمان الأمريكي صاحب الـ 15 عامًا رفقة عائلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية وأخيرًا الكوري الجنوبي جانج جيول تجاوز الـ 18 عامًا في أبريل الماضي وعاد لخوض التدريبات لكنه لم يعد قادرًا على الاستمرار هناك.

وفي بيانٍ رسمي نُشر على موقع برشلونة جاء ما يلي ”الإجراءات التي تم اتخاذها بحق اللاعبين الشباب جاءت بعد قرارات الفيفا بعد السماح لهم باللعب، التدرب وحتى العيش في لا ماسيا، لم يتم تجديد الرخص الخاصة بخمسة لاعبين شباب التزامًا بقوانين الفيفا“.

واختتم البيان ”برشلونة يحترم كل المعايير التي يراها الفيفا وكذلك يحترم الحالة الشخصية لكل اللاعبين الذين كانوا على علم بشكلٍ دائم بما يجري حتى جاء قرار إنهاء علاقتهم بالنادي“. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً