العدد 4750 - الثلثاء 08 سبتمبر 2015م الموافق 24 ذي القعدة 1436هـ

مقتل 19 مسلحاً من "داعش" و8 من عناصر البشمركة و6 مدنيين في الموصل

كشفت مصادر أمنية اليوم الأربعاء (9 سبتمبر/ أيلول 2015) عن مقتل 19 مسلحاً من "داعش" و8 من عناصر البشمركة و6 مدنيين في حوادث متفرقة في مدينة الموصل 400/كلم شمال بغداد.

وقال العميد ذنون السبعاوي من الفرقة الثانية في الجيش العراقي إن "التحالف الدولي قصف قضاء سنجار (110كم غرب الموصل) وناحية العياضية ما أسفر عن مقتل 12 عنصرا من داعش وإصابة 9 اخرين بجروح".

وأكد مصدر رفض الكشف عن اسمه لتواجده بمدينة الموصل أن "مسلحين مجهولين فتحوا نيران اسلحتهم على عجلة الشرطة الاسلامية "داعش" في سوق السرجخانة وسط الموصل مما أدى الى مقتل 3 منهم على الفور فيما لاذ المسلحون بالفرار الى جهة مجهولة ".

وأعلن مصدر في وزارة البيشمركة اليوم عن مقتل 8 من قواته بقصف قذائف هاون استهدفت نقاط تفيش لقوات البيشمركة في بلدة تلسقف(30كلم شمال الموصل)".

واضاف المصدر ان "قوات البيشمركة ردت بقصف مواقع تنظيم داعش على محور قضاء تلكيف مما أدى الى مقتل 4 من عناصر التنظيم".

وعلى صعيد اخر افاد العميد محمد الجبوري من شرطة نينوى أن" تنظيم داعش أقدم على اعدام عائلة مكونة من 5 اشخاص بينهم سيدة وفتاة عندما القى القبض عليهم اثناء محاولتهم الهروب من مدينة الموصل باتجاه ناحية القيارة جنوبي الموصل".

واشار الجبوري الى أن "داعش أعدم السائق الذي ساعد العائلة على الهروب ".

وفي الانبار قال مصدر طبي في الفلوجة (54 كلم غربي بغداد) "ان قوات الجيش العراقي جددت قصفها بقذائف الدبابات والمدفعية الثقيلة لأحياء الفلوجة ما تسبب بمقتل مدنيين اثنين وثلاثة نساء وطفلين طفلين وجرح 8 آخرين".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً