العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ

المصرف الخيجي التجاري يفتتح فرعاً جديداً في مدينة عيسى

المنامة - المصرف الخليجي التجاري 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد البنوك الإسلامية المتميزة في المملكة، رسمياً عن افتتاح فرعه التجاري الجديد في مدينة عيسى، اليوم الخميس (10 سبتمبر/ أيلول 2015)، ليصل بذلك إجمالي عدد فروعه في مملكة البحرين إلى عشرة فروع.

وتمت مراسم الافتتاح بحضور رئيس مجلس إدارة المصرف الخليجي التجاري أحمد المطوع، والرئيس التنفيذي للمصرف خليل المير، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالمصرف، وممثلي الصحافة المحلية.

وبهذه المناسبة قال المطوع: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نقوم بتوسعة فروعنا وتعزيز تواجدنا في كافة المناطق بمملكة البحرين ومن شأن ذلك أن يعود بفائدة كبيرة لسكان مدينة عيسى والمناطق المجاورة. وتأتي مبادرة فتح المزيد من الفروع في مناطق مختلفة تماشياً مع خطتنا الاستراتيجية التي تهدف إلى تقديم خدماتنا المصرفية بشكل أكثر قرباً من عملائنا الحاليين والجدد على حد سواء، مما يساهم في زيادة حصتنا في السوق المصرفية وتعزيز تواجدنا".

من جهتهـ قال الرئيس التنفيذي للمصرف خليل المير: "يأتي افتتاح الفرع الجديد في المملكة نتيجةً للنمو القوي الذي حققه المصرف وهناك خطة للتوسع وفتح المزيد من الفروع في المستقبل، مع المضي قدماً في تقديم المزيد من المنتجات والخدمات المبتكرة والشاملة. وتهدف هذه المبادرة إلى ضمان تحقيق الراحة لعملائنا في إنجاز معاملاتهم المصرفية مع المصرف الخليجي التجاري، مما يؤدي إلى توطيد علاقات طويلة الأمد معهم".

وسيقوم الفرع الجديد للمصرف الخليجي التجاري في مدينة عيسى بتقديم كافة الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية للأفراد والشركات والتي تتضمن فتح وتشغيل العديد من الحسابات المصرفية كالحسابات الجارية وحسابات التوفير، بما في ذلك حساب الوافر. بإمكان العملاء أيضاً التقدم بطلب الحصول على بطاقات الائتمان بالإضافة إلى منتجات التمويل الشخصي وتمويل السيارات والتمويل العقاري من أحدث فرع من فروع المصرف الخليجي التجاري، إضافة إلى توفر جهاز للصراف الآلي مزود بوظائف شاملة لتكملة الخدمات المقدمة.

وسيقوم الفرع الجديد بتزويد العملاء بتشكيلة مميزة من الخدمات المالية التي تم ابتكارها خصيصاً للعملاء من الأفراد والشركات على حد سواء لتلبية متطلباتهم المصرفية.كما يقدم المصرف الخدمات المصرفية الإلكترونية والهاتفية المتنوعة عن طريق الإنترنت وخدمة الدينار الإلكتروني التي تعد بوابة لتمكين العملاء من الاستفادة من مجموعة متكاملة ومتميزة من الخدمات المصرفية المتنوعة.

ويعد المصرف الخليجي التجاري، والذي يتخذ من مملكة البحرين مقراً له، أحد المصارف الإسلامية المتميزة، ويسعى لتحقيق تطلعاته ليكون أحد أبرز المصارف الإسلامية محلياً وإقليمياً، من خلال تقديمه لمجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة، وفرص الاستثمارات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية الغراء للمتعاملين من الأفراد والشركات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً