العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ

المقاتل المحترف في فريق سمو الشيخ خالد بن حمد يؤكد جاهزيته لمواجهة المقاتل الأميركي

أجرى المقاتل المحترف إلدر إلداروف بفريق سمو الشيخ خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة khk mma team الفحص الطبي والوزن استعداد لمواجهة المقاتل الأمريكي Tanner Saraceno الملقب بـ"المطرقة" في النزال الرئيسي لهذه البطولة تحت وزن 77 كيلوجرام ضمن منافسات بطولة Gladiator Fighting Championship الدولية في نسختها الثامنة بالكويت.

وقال المقاتل المحترف إلدر إلداروف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة khk mma team: "لا أخشى منافسي وسأكسر المطرقة الأمريكية . لن أتوانى عن الهجوم والقتال بشراسه من أجل تحقيق الانتصار في أول مشاركة لي مع فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين. أتطلع أن أرسم الابتسامة على محيا سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، الذي لم يدخر جهدا في رعايتي ودعمي في الانضمام للفريق والمشاركة في هذا النزال الرئيسي".

من جانبه، قال المقاتل الأمريكي Tanner Saraceno الملقب بـ"المطرقة": "جاهز لهذا النزال وأعرف خصمي جيدا وأعرف إمكانياته، ولن أسمح له بهزيمتي، فأنا جاهز له وأتمنى أن يكون هو جاهز ليكون خاسرا في هذه الموجهة".

كما أكد مدرب بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة khk mma team المدرب رينات أحمد أن المقاتل المحترف إلدر إلداروف جاهز لخوض النزال الرئيسي، مضيفا أن المقاتل أنهى كافة التحضيرات المكثفة لهذه المشاركة والتي بدأها منذ قرابة الشهر والنصف، والتي شملت رفع المستوى اللياقي والبدني وقوة التحمل والمستوى التكتيكي والقتالي، مشيرا إلى أن المقاتل إلداروف يتمتع بإمكانيات قتالية عالية، ولديه القدرة للتغلب على المقاتل الأمريكي، موضحا أن المقاتل إلداروف يتطلع للظهور بصورة مشرفة في هذه المشاركة الدولية الأولى لفريق المحترفين بعد تدشينه من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الشهر الماضي، منوها أنه يسعى كذلك لتحقيق الانتصار ورسم البسمة على محيا سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وقد وجه المدرب رينات الشكر والتقدير والعرفان لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على دعمه ورعايته الخاصة للفريق وللمقاتلين على وجه الخصوص، مؤكدا أن ذلك سينعكس بصورة واضحة على أدائهم وتقديمهم للعروض القتالية المميزة خلال المشاركات وتحقيق الإنجازات الرياضية لمملكة البحرين في هذه الرياضة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً