العدد 4751 - الأربعاء 09 سبتمبر 2015م الموافق 25 ذي القعدة 1436هـ

انطلاق بطولة جلادييتر لفنون القتال المختلطة للمحترفين في الكويت غداً

تنطلق في السادسة من مساء يوم غد "الجمعة" بفندق السفير "بنيد القار" بدولة الكويت الشقيقة، منافسات بطولة Gladiator Fighting Championship الدولية في نسختها الثامنة، والتي يشارك فيها منتخب مملكة البحرين ممثلا بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين khk mma team، وذلك بالمقاتل المحترف إلدر إلداروف الذي سيواجه المقاتل الأمريكي Tanner Saraceno الملقب بـ"المطرقة" في النزال الرئيسي لهذه البطولة تحت وزن 77 كيلوجرام.

وينظم هذه البطولة شركة بطولة "GFC" بالتعاون مع شركة شركة Wawan Protein Establishmen، والتي تشهد إقامة 8 مواجهات يشارك فيها 16 مقاتلا محترفا من 10 منتخبات مشاركة في هذا الحدث العالمي.

وقد أكد مدير عام شركة Wawan Protein Establishmen عادل الووان أن إقامة هذه البطولة يهدف لتعزيز ثقافة فنون القتال المختلطة بالمنطقة، كرياضة آمنة وتقام وفق أطرها القانوني المتوافق مع لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة "IMMFA".

وأضاف أن مملكة البحرين اتخذت بفضل دعم ورعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، خطوات واضحة في نشر هذه الثقاقة وتهيئة الأرض الصلبة لها، مما عزز ذلك من ثقافة هذه الرياضة العالمية بمنطقة دول مجلس التعاون بدول الخليج العربي، والذي ساهم بشكل كبير في دعم مملكة البحرين على خارطة الرياضة العالمية، والترويج للبحرين كدولة تهتم بجميع الرياضات وكذلك الرياضيين لاسيما الذين يمارسون هذا النوع من الرياضات القتالية.

وقال الووان: "نحن في الشركة نتطلع لفتح آفاق التعاون مع مملكة البحرين من خلال توجهنا بافتتاح فرع للشركة في البحرين، وهذه هي الخطوة نحو الشراكة والتنسيق مع البحرين، في دعم الأهداف والرؤى التي وضعها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في رعايته ودعمه لهذه الرياضة ليس على مستوى المنطقة فحسب، وإنما على مستوى واسع يشمل دول المنطقة العربية"، متمنيا لجميع القاتلين المحترفين المشاركين في هذه البطولة كل النجاح والتوفيق.

وتشهد البطولة إقامة 8 مواجهات يلتقي خلالها 16 مقاتلا، حيث يلتقي في المواجهة الأولى المقاتلان محمد بشير وعلاء سياله، فيما يلتقي في النزال الثاني المقاتلان محمد قداح وDaniel Cooper، ويلتقي في المواجهة الثالثة المقاتلان askar mozharov وanvar chergrzov. وأما في النزال الرابع فيلتقي المقاتل cedric rozacko والمقاتل ناصر مطرف، وفي النزال الخامس يواجه المقاتل فارس الخطيب المقاتل عبدالله الهاجري، وفي المواجهة السادسة يلتقي المقاتلان إيهاب جنب ومحمد سعيد، وفي المواجهة السابعة يلتقي المقاتل يزن جنب بالمقاتل jean philippe guitton، وفي النزال الثامن والرئيسي للبطولة يلتقي المقاتل إلدار إلداروف بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة khk mma team بالمقاتل الأمريكي الملقب بـ"المطرقة" Tanner Saraceno.

ويمكن للجمهور متابعة منافسات البطولة إما بحضورهم لموقع البطولة بـ"فندق السفير- بنيد القار" أو على حسابات التواصل الاجتماعي، بالفيس بوك: Gladiator Fighting Championship، والتويتر: @MMA_GFC، والانستغرام على حساب: Khalid_bin_hamad_events GFCMMA- .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً