العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

«الصحة» تطرح 5 مناقصات وآخر موعد لتسليم العطاءات نهاية الشهر الجاري

أعلنت وزارة الصحة فتح 5 مناقصات للوزارة، في الوقت الذي سيكون الموعد النهائي لتقديم العطاءات لبعض المناقصات في (16 سبتمبر/ أيلول 2015) أو (30 سبتمبر 2015) على أن تنطبق الشروط على المتقدمين للعطاءات.

وطرحت وزارة الصحة مناقصة تزويد أدوية، وسيكون آخر يوم لتقديم العطاءات 16 سبتمبر 2015. وأوضحت وزارة الصحة أن من تتوافر فيه الشروط والكفاءة اللازمة لشراء وثائق المناقصة يمكنه التقدم بطلب الشراء عبر خدمة المناقصات الإلكترونية، على أن يرفق العطاء بمبلغ الضمان الابتدائي وهو 5 آلاف أو 1 في المئة من قيمة العطاء، ويجب أن لا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار، وذلك في شيك مصدق أو خطاب ضمان مصدق أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً، على أن يكون هذا الضمان ساري المفعول طوال مدة سريات العطاء المنصوص عليها في وثائق المناقصات.

كما طرح مجلس المناقصات طلب وزارة الصحة الخاصة بمناقصة تأهيل عدد من مؤسسات التنظيف المحلية للعمل بمواقع وزارة الصحة، على أن يكون الموعد النهائي لتقديم وفتح وثائق التأهيل في 16 سبتمبر 2015، إذ دعت وزارة الصحة ممثلي إدارتي المواد والخدمات في جميع الشركات والمؤسسات المحلية المتخصصة بتنظيف المباني المؤهلة وغير المؤهلة لتنظيف مباني وزارة الصحة.

أما المناقصة الثالثة فكانت تحت مسمى «صيانة الشبكات والخوادم» على أن تغلق أبواب المناقصة في 30 سبتمبر 2014، على أن يرفق مع العطاء مبلغ الضمان الابتدائي وهو ألف دينار أو 1 في المئة من قيمة العطاء أيهما أقل، ويجب أن لا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار، وذلك في شيك مصدق أو خطاب ضمان مصدق أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً، على أن يكون هذا الضمان ساري المفعول طوال مدة سريات العطاء المنصوص عليها في وثائق المناقصات.

وأعلنت إدارة الموارد بوزارة الصحة عن طرح مناقصة بتزويد أجهزة طبية على أن تغلق باب العطاءات في 30 سبتمبر 2015، كما أعلنت الإدارة أيضاً عن مناقصة توريد وتركيب معدات تطوير هواء طبي مضغوط لمجمع السلمانية الطبي، مشترطة ضرورة إرفاق مع العطاء مبلغ الضمان الابتدائي، وهو ألف دينار أو 1 في المئة من قيمة العطاء ويجب أن لا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار، وذلك في شيك مصدق أو خطاب ضمان مصدق أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً على أن يكون هذا الضمان ساري المفعول طوال مدة سريات العطاء المنصوص عليها في وثائق المناقصات.

وتخضع المناقصات الخمس التي طرحتها إدارة الموارد بوزارة الصحة عبر مجلس المناقصات إلى أحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية ولائحة التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002، كما أن العطاءات ستودع في الصندوق المخصص لها بمكاتب مجلس المناقصات والمزايدات.

العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً