العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

بابكو يتصدر دوري الشركات الكروي

اعتلى فريق بابكو صدارة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز الكبير الذي حققه على فريق تطوير بـ 6 أهداف مقابل هدف. في المباراة التي جمعتهم أمس الأول في ختام مباريات الأسبوع الأول. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. ليرفع بابكو رصيده إلى 4 نقاط.

شهدت المباراة أفضلية واضحة إلى فريق بابكو خصوصاً في شوط المباراة الأول، إذ دخل بقوة أجواء اللقاء من أجل تحقيق أول انتصار في المسابقة من خلاله يعتلي الصدارة ولو بصورة مؤقتة، والعودة إلى مسار الانتصارات بعد التعادل في المباراة الأولى مع فريق جيبك بهدف لمثله، وقدمت الكتيبة الحمراء أداءً جماعياً رائعاً تألق فيه الجميع وتوج هذا المجهود بالخمسة الأهداف وكان نصيب نجم المباراة المتألق المهاجم الخطير محمد صالح 4 أهداف «سوبر هاتريك» في الدقيقة الأولى والدقيقة «21»، الدقيقة «24» والدقيقة «30»، وسجل الهدف الآخر المتألق محمد غلوم في الدقيقة الثانية، لينتهي الشوط بخماسية نظيفة.

وعانى فريق تطوير الأمرين في اللقاء نتيجة الغيابات المؤثرة في صفوفه والهدفين السريعين اللذين دخلا مرماه ما أدى إلى «لخبطت» الأوراق، وفقد التركيز ما جعل الفريق يتعرض للمزيد من الأهداف، قبل أن يتحسن أداؤه عن ما كان عليه في الشوط الأول، وقد شن بعض الهجمات الخطيرة لكن لم تستغل. في المقابل بابكو حاول اللعب بأريحية بسبب تفوقه بنتيجة كبيرة وتمكن اللاعب عبدالله حسن من إضافة الهدف الثالث من كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ذهبت على يمين الحارس في الشباك مسجلاً الهدف السادس عند الدقيقة «53».

وفي الوقت الذي كانت ستلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة مرر اللاعب محمد نجيب كرة عكسية من جهة اليسار إلى داخل منطقة جزاء بابكو حاول المدافع حسين عياد إبعادها لكنه سدد عن طريق الخطأ في مرمى فريقه لينتهي اللقاء بنتيجة 6 أهداف لهدف.

العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً