العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

الملك يشارك في صلاة الغائب على أرواح الشهداء في أبوظبي

شارك عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة اليوم الجمعة (11 سبتمبر/ أيلول 2015)، أخاه ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الشقيقة، وجموع المصلين صلاة الجمعة المباركة وصلاة الغائب على أرواح الشهداء البواسل بجامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، وذلك خلال زيارة جلالته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

حيث كرر جلالة الملك خالص التعازي والمواساة لجميع أهالي الشهداء الأبطال من قوة دفاع البحرين وأشقائهم من القوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة ومن القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الذين نالوا شرف الشهادة وأعلى مراتب البطولة، أثناء أداء واجبهم الوطني السامي والمشرف ضمن قوات التحالف العربي للدفاع عن الشرعية في اليمن الشقيق، وعن سيادة أوطاننا وأمن وكرامة مواطنيها.

وقال إن أسماء هؤلاء الأبطال ستبقى خالدة مضيئة في تاريخ وطنهم وأمتهم العربية ونموذجاً شامخاً للوطنية الحقه بأسمى صورها، داعين الله أن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .

مؤكداً أن امتزاج هذه الدماء الزكية الطاهرة من رجال قواتنا المسلحة لهو أبلغ دليل على مدى التلاحم الأخوي التاريخي الوثيق بيننا، ووقوفهم صفاً واحداً يعكس أسمى معاني الأخوة والتضامن بين دولنا الشقيقة.

مضيفاً أن البحرين "لن تبخل بأبنائها الأبطال لمشاركة أشقائهم البواسل والوقوف معاً صفاً واحداً، وإنها ستبقى دائماً عوناً وسنداً للأشقاء كما هم عوناً لها، ولن تتأخر في مؤازرتهم لمواجهة التحديات والمخاطر التي تواجهها أمتنا العربية ، وإن استشهاد هؤلاء الأبطال لن يزيدنا إلا إصراراً للمضي قُدماً على طريق النصر المؤزر إحقاقاً للحق ، وما النصر إلا من عند الله".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً