العدد 4752 - الخميس 10 سبتمبر 2015م الموافق 26 ذي القعدة 1436هـ

دي خيا يوقع عقدا جديدا لأربع سنوات مع يونايتد

 قال مانشستر يونايتد اليوم الجمعة (11 سبتمبر/ أيلول 2015) إن الحارس ديفيد دي خيا وقع عقدا جديدا لأربع سنوات مع النادي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أسبوع من انهيار انتقاله لريال مدريد.

وكاد الحارس الاسباني الدولي (24 عاما) أن ينضم لريال مدريد في اليوم الأخير للانتقالات لكن الصفقة انهارت مع عدم تقديم المستندات المطلوبة في الوقت المناسب.

وكان عقده السابق ينتهي في نهاية الموسم الحالي.

وسيعطي قراره بالاستمرار مع يونايتد دفعة للنادي في الوقت المناسب قبل المواجهة أمام الغريم ليفربول غدا السبت بإستاد أولد ترافورد.

وقال دي خيا في بيان في موقع يونايتد على الانترنت "أنا سعيد ببدء هذا الفصل الجديد في مسيرتي مع يونايتد".

وأضاف "استمتعت دائما باللعب مع هؤلاء اللاعبين الرائعين وأمام هذه الجماهير المذهلة. مانشستر يونايتد ناد استثنائي وملعب أولد ترافورد المكان المثالي لأواصل التطور في مسيرتي".

وتابع "أتطلع لتجاوز هذا الصيف الصعب والتركيز على العمل الشاق لأساعد زملائي على النجاح."

واستبعد دي خيا من تشكيلة يونايتد في المباريات الأولى في الموسم الجديد وتساءل المدرب لويس فان جال بشكل علني عما إذا كان اللاعب بوسعه التعامل ذهنيا مع التكهنات الدائرة بشأنه.وشارك سيرجيو روميرو حارس مرمى منتخب الأرجنتين في التشكيلة الأساسية بدلا من دي خيا وحافظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات في الدوري قبل أن يتعرض لانتقادات بعد الهزيمة 2-1 أمام سوانزي سيتي.

ولم يؤكد فان جال بعد ما إذا كان دي خيا سيعود للتشكيلة قبل مواجهة ليفربول.وكان دي خيا أفضل لاعب في المباراة عندما التقى الفريقان الموسم الماضي وتصدى لسلسلة من الفرص في فوز يونايتد 3- صفر الذي كان الجزء الأول من انتصارين لفريقه على ليفربول في الدوري.

وقال فان جال "أنا سعيد للغاية بأن ديفيد وقع عقدا جديدا. إنه واحد من أفضل حراس المرمى في العالم"."أنا سعيد جدا بأنه سيكون جزءا من الفريق في العديد من السنوات القادمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً