العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ

ميرزا أحمد يجتمع بمديري المنتخبات ومناقشة الحفل الختامي

نهائي «خليجية الشباب» على استاد السد برعاية سعود المهندي

الدوحة - اللجنة التنظيمية 

11 سبتمبر 2015

ذكر الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم ميرزا أحمد أن نهائي البطولة الخليجية الحادية عشرة للمنتخبات الخليجية للشباب (مواليد 1997) سيقام على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم (السبت) بعد أن أقيمت مباريات البطولة كافة على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وأشار إلى أن الحفل الختامي سيكون تحت رعاية نائب رئيس الاتحاد القطري عضو اللجنة التنظيمية الخليجية سعود المهندي.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقده ميرزا أحمد مع مديري المنتخبات الخليجية ذات الشأن بالمباراة النهائية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، إذ حضر الاجتماع مدير منتخب عمان عصام العريمي ومدير منتخب البحرين الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة ومدير منتخب السعودية علي محمد الشعيلان ومدير منتخب الكويت ناصر حسين البنيان.

وستقام المباراة النهائية اليوم (السبت) بين منتخبي عمان والبحرين في تمام الساعة الثامنة مساءً، وستسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين السعودية والكويت وستقام المباراة أيضاً على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وبارك ميرزا أحمد لمنتخبي عمان والبحرين بمناسبة وصولهما إلى المباراة النهائية، متمنياً التوفيق للمنتخبين، كما أشاد بالمستوى المميز الذي شهدته البطولة طوال المباريات السابقة، إذ أكد أن اللجنة التنظيمية حريصة على تهيئة الأجواء المثالية للمنتخبات الخليجية، وأن هذه البطولة إحدى المحطات المهمة للمنتخبات قبل مشاركتهم في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا، مشيداً بالتعاون اللامحدود الذي قدمه الاتحاد القطري مع اللجنة التنظيمية طوال الفترة الماضية.

وأكد أمين عام اللجنة التنظيمية أن الاتحاد القطري بذل جهوداً كبيرة من أجل نجاح البطولة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها مدير البطولة علي المفتاح.

وذكر أن الحفل الختامي اليوم (السبت) سيشهد توزيع الجوائز الفردية، وهي: أفضل لاعب، أفضل حارس، هداف البطولة، والفريق المثالي، وقال ميرزا أحمد: «تم تشكيل لجنة مصغرة لاختيار أفضل حارس وأفضل لاعب، وبالنسبة إلى الفريق المثالي سيحصل عليها المنتخب الأقل حصولاً على الإنذارات».

واستمع الأمين العام لآراء مديري المنتخبات حول البطولة، إذ أشاد الجميع بجهود اللجنة التنظيمية والاتحاد القطري، وأجمعوا على تحقيق الفائدة الكاملة من مشاركتهم قبل الاستحقاق الآسيوي.

تحديد ألوان المنتخبات

وعلى هامش الاجتماع، تحددت ألوان المنتخبات الأربعة التي ستلعب اليوم (السبت).

وتقرر أن يلعب منتخب السعودية باللون الأبيض في مباراته مع منتخب الكويت الذي سيلعب باللون الأزرق، إذ سيلتقي المنتخبان في تمام الساعة الخامسة عصراً.

وبشأن المباراة النهائية، تقرر أن يلعب منتخب عمان باللون الأحمر، ومنتخب البحرين باللون الأبيض.

العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً