العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ

مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد يناقش الخطط التشغيلية والمستقبلية

عقد مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد اجتماعه الـ 71 برئاسة رئيس مجلس الإدارة مدير عام الجمارك بالسعودية صالح بن منيع الخليوي، وبحضور نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس الجمارك بمملكة البحرين الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، والأعضاء من الجانبين البحريني والسعودي.

وبدأت الجلسة بالترحيب بانضمام العضو الجديد لمجلس الإدارة وكيل وزارة النقل للتخطيط والمتابعة بالمملكة العربية السعودية فيصل بن علي الزبن بمناسبة تعيينه عضواً بمجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد وتقديم الشكر لعضو المجلس السابق علي النعيم على جهوده خلال عضويته لسنوات طويلة بمجلس إدارة المؤسسة.

بعدها بدأ المجلس بمناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث أكد على أهمية العمل على إنشاء كل ما من شأنه تطوير الأعمال في الجسر بالجانبين البحريني والسعودي، ومناطق الاجراءات ورفع مستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة لعابري ومرتادي الجسر.

كما أطلع أعضاء مجلس الإدارة عن كثب على عدد من المشاريع التي نفذتها إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد مؤخراً والجاري تنفيذها حالياً ومن أهمها التوسعة الرئيسية لجسر الملك فهد بالجانبين البحريني والسعودي حيث انطلق المشروع بالجانب السعودي منذ أكثر من ثلاثة أشهر في مرحلته الأولى التي تخص أعمال الردم والدفان بتكلفة تزيد عن 290 مليون ريال وتستغرق مدة تنفيذ هذه المرحلة 18 شهراً.

كما يجري حالياً إعداد الدراسات والتصاميم الخاصة بجزيرة الاجراءات المخصصة للتوسعة الرئيسية بالجانب البحريني بعد الانتهاء من تحديد الموقع من قبل الجهات المختصة بمملكة البحرين.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً