العدد 4753 - الجمعة 11 سبتمبر 2015م الموافق 27 ذي القعدة 1436هـ

رابطة جراحة الأوعية الدموية بجمعية الأطباء تنتخب إدارتها

الجفير – جمعية الأطباء البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت الجمعية العمومية لرابطة جراحة الأوعية الدموية في جمعية الاطباء البحرينية اجتماعا انتخبت خلاله إدارتها، حيث فاز ظافر كمال بمنصب رئيس الرابطة، و راني المعتزبالله بمنصب نائب الرئيس، و ذوالنورين دودي بمنصب أمين السر، و جمال حسن بمنصب الأمين المالي، وكل من راشد العامر و تركي الخالدي كعضوين إداريين.

وجرت الانتخابات في مقر جمعية الأطباء البحرينية بالجفير بعد اكتمال النصاب القانوني المطلوب، وذلك تحت إشراف غادة القاسم نائب رئيس جمعية الأطباء، و مناف القحطاني أمين سر الجمعية، و مرام الشربتي عضو إداري.

وتأتي انتخابات رابطة جراحة الأوعية الدموية بعدما أجرت جمعية الأطباء خلال الأسبوعين الفائتين انتخابات تشكيل إدارة رابطتين أخرتين هما رابطة الجراحة العامة، ورابطة الأنف والأذن والحنجرة.

ويشكل تفعيل تلك الروابط تعزيزا للجهود التي يبذلها مجلس إدارة جمعية الأطباء تلبيةً لمتطلبات أعضائها، ومن بينها تفعيل الروابط المهنية لكل تخصص تحت مظلة الجمعية، وذلك يما يتيح لجميع الأطباء إبراز التخصص الذي يعملون فيه من خلال النشاطات العملية وورش العمل.

ويهدف إنشاء الروابط في الجمعية إلى تشجيع البحث العلمي والطبي وعقد الندوات والمحاضرات الطبية، والمساهمة مع مجلس إدارة الجمعية في تنظيم المهنة في الاختصاص الواحد، وتمتين أواصر التعاضد والتضامن وتقوية الصلات بين الأعضاء، والمساهمة في توثيق الصلات مع الجمعيات المماثلة في البلاد العربية وغير العربية وذلك من خلال عقد المؤتمرات العلمية والمشاركة فيها.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً