العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

وزير إسرائيلي: ما حدث اليوم في المسجد الأقصى يستلزم إعادة النظر في الترتيبات المتبعة

قال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلية جلعاد اردان إن "الحوادث الخطيرة التي وقعت في الحرم القدسي الشريف صباح اليوم الأحد (13 سبتمبر / أيلول 2015) تستلزم إعادة النظر في الترتيبات المتبعة فيه".

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن اردان القول :"لا يمكن أن يجعل مشاغبون مسلمون هذا المكان المقدس مسرحا للقتال" ، وأشاد "بأداء الشرطة التي مكنت الراغبين في دخول الحرم من زيارته".

وكان العشرات من الفلسطينيين اعتكفوا الليلة الماضية في المسجد لإحباط محاولات جماعات يهودية متشددة لإقامة فعاليات خاصة كانت دعت إليها بمناسبة عيد رأس السنة العبرية.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إنها حصلت على معلومات بأن المعتكفين بحوزتهم كميات من الحجارة والمفرقعات ، وبناء على ذلك اقتحمت المسجد الأقصى وعثرت على "أنابيب يشتبه بأنها تحتوي على متفجرات".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:09 م

      حسبي الله ونعم والوكيل

      حسبي الله ونعم الوكيل في ... العرب وكل عربي مسلم يرى ما يحدث و لا يتاثر وكان المسجد الاقصى للفلسطينيين فقط وليس للمسلمين عامة وليس كان هذا مكان مسرى نبينا وحبيبنا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الا يخجل العرب من انفسهم ؟ الا يشعرون بالخزي والعار؟ ما بها امة الاسلام ؟ اين هم المسلمون ليعلو كلمة الله؟؟ ام اعمتهم الطائفيه والعنصريه القبليه؟ ؟؟ حسبي الله ونعم الوكيل لك الله يا اقصى لك الله يا قدس لك الله يا فلسطين يا وطني وامي واهلي وعزاي يا وطني

اقرأ ايضاً