العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

"#إنستغرام" يبدأ عرض إعلانات فيديو مدتها نصف دقيقة

القاهرة، سان فرانسيسكو - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

بعد مرور عامين على ظهور الإعلانات التجارية على موقع تبادل الصور والتواصل الاجتماعي "إنستغرام "، يعتزم الموقع توسيع نطاق هذه الإعلانات حيث أصبح يتيح للشركات الصغيرة والكبيرة نشر إعلانات فيديو مدتها 30 ثانية على الموقع المملوك لموقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك.

وأشار موقع "بي.سي ماجازين" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن هذه الخدمة الجديدة أصبحت متاحة عبر موقع "إنستغرام" في أكثر من 30 دولة منها إيطاليا وأسبانيا والمكسيك والهند وكوريا الجنوبية ومن المقرر توفيرها في كل دول العالم بحلول 30 سبتمبر الحالي.

وقال موقع "إنستغرام" في رسالة عبر الإنترنت "مع التكنولوجيا التي تمثل أفضل بنية أساسية إعلانية لدى فيسبوك، أصبح من السهل الآن بالنسبة للمعلنين على موقع إنستغرام توجيه رسائلهم الإعلانية بشكل أكثر فاعلية وتوصيلها إلى الأشخاص المستهدفين وفقا للموضوع سواء كانت إعلانات ملابس أو رياضة أو سيارات أو طعام".

وكان موقع إنستغرام قد أطلق العام الماضي خدمة بث إعلانات الفيديو مدة 15 ثانية والتي تظهر عند ظهور الصور على جهاز المستخدم تعمل بشكل تلقائي كما تعمل الملفات التي تصل إلى المستخدم من أصحابه. والآن يمكن أن تصل مدة الإعلان إلى 30 ثانية وبالتالي يمكن للمعلنين تقديم رسائل أكثر تفصيلا لعملائهم. وتتيح الخاصية الجديدة بث إعلانات الفيديو ذات الحساسية للوقت مثل إعلانات أفلام السينما أو احتفالات تقديم المنتجات الجديدة.

في الوقت نفسه فإنه يمكن للمعلنين الاستفادة من خاصية عرض الصور والفيديو بصورة أفقية على موقع إنستجرام.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً