العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

كأس الاتحاد الافريقي: فوز الاهلي والنجم الساحلي

فاز الاهلي المصري حامل اللقب على ضيفه الملعب المالي 1-صفر، والنجم الساحلي التونسي على مواطنه الترجي الرياضي 2-1 في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى في الدور ربع النهائي (دور المجموعات) لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وكان الاهلي والنجم الساحلي ضمنا تأهلهما الى دور الاربعة، وحافظ الاول على صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة بفارق الاهداف امام الثاني.

في المباراة الاولى على استاد الجيش في السويس، سجل عمرو جمال هدف الاهلي في الدقيقة 75 بعدج سيطرة فريقه الكاملة على المجريات، فيما لم يهد الملعب المالي صاحب 5 نقاط مرمى صاحب الارض.

وفي الثانية، تقدم الترجي صاحب المركز الاخير (3 نقاط) بهدف مبكر عبر هيثم الجويني (25)، لكن النجم اكد افضليته وقلب هذا التخلف الى فوز في الوقت بدل الضائع عن طريق بونجاح بغداد (90 من ركلة جزاء و90+3).

وفي نصف النهائي، يلعب الاهلي مع ثاني المجموعة الثانية، والنجم الساحلي مع متصدر هذه المجموعة التي تختتم منافساتها اليوم حيث يلتقي الزمالك المصري (12 نقطة) مع اورلاندو بايريتس الجنوب افريقي (12 ايضا) لتحديد بطل المجموعة، وليوبارز الكونغولي (4 نقاط) مع النادي الصفاقسي التونسي (نقطة واحدة) في ىمباراةو تأدية واجب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:38 ص

      الاهلي والزمالك

      الاهلي والزمالك الى النهائي وان شاء الله النهائي هيكون مصري اهلاوي او زملكاوي ولا للتعصب

اقرأ ايضاً