العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل يستقبل النائب جمال بو حسن

السنابس - هيئة تنظيم سوق العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل رئيس للجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالأشخاص أسامة عبدالله العبسي اليوم الأحد (13 سبتمبر/أيلول 2015) في مكتبه بمقر الهيئة، ممثل الدائرة الثالثة بمحافظة المحرق النائب جمال بو حسن.

وأكد الرئيس التنفيذي خلال اللقاء على أهمية التنسيق القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية تحقيقًا لمبدأ الشراكة والتعاون القائمين بينهما بما يلبي مصالحة الوطن والمواطن على السواء في جميع المجالات لتنمية سوق العمل بمختلف قطاعاته، لافتًا إلى سعي الهيئة إلى تطوير الخدمات المتنوعة المقدمة للمراجعين وأصحاب العمل والعمالة الوافدة، وتقديم المزيد من التسهيلات بما يسهم في تسريع آلية العمل.

وتم كذلك بحث الآليات القانونية التي تعمل الهيئة من خلالها ودور المجلس التشريعي في تحديث القوانين لتواكب المتغيرات الاقتصادية والعمالية لحماية ال من أية تأثيرات قد تنتج عنها.

وجدد الرئيس التنفيذي تأكيده على أهمية التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بما يخدم مصلحة المواطن ويسهل الإجراءات التي تسهم بدورها في زيادة انتعاش الاقتصاد الوطني.

من جانبه، أثنى النائب جمال بو حسن على جهود الهيئة في عملية تنظيم سوق العمل، وعلى الإنجازات القياسية التي تم تحقيقها خلال العام الماضي، مشدداً على أهمية التنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لما يصب في مصلحة الجميع.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً