العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ

زلاتكو: سعيد بفوز العين على الوصل القوي ولن أدرب منتخب كرواتيا

أعرب الكرواتي زلاتكو داليتش، المدير الفني لفريق العين، عن سعادته بالنقاط الثلاث التي حصدها فريقه مساء الأحد على حساب الوصل، "المنافسالقوي".

وأضاف داليتش للصحفيين عقب اللقاء الذي انتهى بهدفين نظيفين للعين في الجولة الثانية من الدوري الإماراتي "سيطرنا بصورة مطلقة على مجريات اللعب. وبرغم ذلك لم نقدم المستوى الفني المطلوب في المباراة، غير أن الأهم بالنسبة لنا كان يتمثل في إحراز الفوز".

وأعتبر المدرب أن "التحضيرات التي خضع لها لاعبو الفريق قبل المواجهة جاءت قوية بسبب معرفته الجيدة بإمكانيات المنافس القوي".

وقال: "في اعتقادي أن فريق الوصل قدم مباراة قوية أمام العين ولكننا أبطلنا خطورة مفاتيح لعب المنافس ولم نمنحه فرصة إغلاق المساحات بسبب حالة الانسجام الرائعة بين لاعبي العين والذين كانوا قريبين فيما بينهم على مستوى جميع الخطوط".

وعن تألق صانع ألعاب فريقه عمر عبدالرحمن الذي لعب مع العين في الموسم الماضي خمس مباريات فقط ببطولة الدوري، قال: "المؤكد أن عمر أفضل لاعب موجود بدولة الإمارات حالياً وقد عانى من الإصابة في الموسم الماضي وأتمنى أن تمضي الأمور في الموسم الحالي بصورة جيدة خصوصاً وأن صانع ألعاب العين يمتلك الكثير الذي بإمكانه تقديمه لفريقه ومساعدة زملائه في المرحلة القادمة ولا ننسى أن هناك شيء من الإرهاق ربما يشعر به اللاعب بعد رحلته مع المنتخب الإماراتي في الفترة الماضية".

وردا على وجود مفاوضات مع زلاتكو لقيادة منتخب بلاده، قال: "قبل أسبوع تحدثت عن التزامي بعقدي مع العين وكل تركيزي منصب في عملي الحالي ومنذ أن جئت إلى دولة الإمارات وتوليت قيادة فريق العين أشعر برغبة كبيرة في العطاء وشخصياً سعيد بوجودي هنا وأتمنى أن أحقق أهدافي مع الفريق والاستمرار لفترة أطول وسيأتي الوقت الذي اغتنم فيه فرصة تدريب المنتخب وحالياً لا أفكر إلا في العين". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً