العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ

"الشباب والرياضة" تطلع على برامج نادي الخريجين وتبحث انعقاد جمعيته العمومية

ضاحية السيف – المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

زار مدير إدارة شئون الأندية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة محمد بوعلي نادي الخريجين حيث التقى خلال الزيارة بنائب رئيس مجلس إدارة النادي عبداللطيف الزياني وأمين السر عبدالرحيم شاهين.

وبحث بوعلي مع مجلس إدارة النادي أهم متطلبات النادي من المعدات والتجهيزات للنادي كما تمت مناقشة الجمعية العمومية له وموعد انعقادها وانتخابات مجلس الإدارة وأهم أنشطة النادي وبرامجه.

وخلال الزيارة أشاد بوعلي بنادي الخريجين ودوره التاريخي في دعم الحركة الثقافية والتعليمية في البلاد واحتضان الطاقات والكوادر البحرينية وتأهيلها تعليميا وثقافيا ليأخذوا مكانهم في العمل الوطني والتنموي مشيدا بما يقدمه النادي عبر إقامة وتنظيم سلسلة من الندوات والفعاليات المختلفة التي تعمق الوعي بما تشهده المملكة من تطور في جميع المجالات مؤكدا أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة وبتوجيهات من سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة تقف إلى جانب نادي الخريجين باعتباره يعزز مكانة الأندية البحرينية في دعم الأنشطة العلمية والثقافية المختلفة متمنيا لمجلس إدارة نادي الخريجين كل التوفيق والسداد في مواصلة المشوار الوطني. كما تخللت الزيارة جولة في مقر النادي والاطلاع على أعمال ومشاريع النادي الإنشائية وتطوير مرافق النادي ومنشآته لتقديم ما هو أفضل لأعضاء ورواد النادي.

ومن جانبه أشاد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الخريجين بالدعم الذي يقدمه وزير شئون الشباب والرياضة للنادي الامر الذي ساهم في إقامة العديد من الأنشطة والبرامج المختلفة التي استقطبت الشباب البحريني مؤكدا حرص النادي على التواصل مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة من اجل تلبية احتياجات النادي وزيادة حجم الأنشطة والبرامج التي تقدمها. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً