العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ

الشيخة مي تبحث مع السفير الهندي سبل تحقيق منجزات ثقافية مشتركة

المنامة – هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار الشيخة مي بنت محمد آل خليفة في مكتبها صباح اليوم الإثنين (14 سبتمبر/ أيلول 2015) السفير الهندي ألوك كومار، وذلك بهدف تبادل وجهات النظر حول سبل التعاون ما بين البلدين والتواصل من أجل تحقيق مشاريع ثقافية مشتركة.

وأشادت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بالعلاقات الثقافية التي تربط مملكة البحرين بالهند، مؤكدة على أهمية التبادل الثقافي كأداة للتقارب الإنساني ما بين شعبي البلدين. وأعربت عن سعادتها لحضور الهند باستمرار في المشهد الثقافي البحريني وذلك عبر العديد من المشاركات الفنية، الموسيقية والثقافية. كما ونوّهت بأهمية مشروع "الهند الصغيرة" في مدينة المنامة، والذي تعمل على إنجازه هيئة البحرين للثقافة والآثار، وذلك لدوره في تعزيز التواصل الثقافي ما بين شعب البحرين والجالية الهندية وعمله على تقديم نموذج صغير للهند بكل ما تحمله من جمال وبهجة.

من جانبه، توجه السفير الهندي بالشكر إلى هيئة البحرين للثقافة والآثار متمثلة بالشيخة مي بنت محمد آل خليفة لجهودها في تعزيز العلاقات الإنسانية البحرينية الهندية، مشيراً إلى أن هذه العلاقات تمتد لسنوات طويلة. كما وأبدى استعداده لتقديم كافة الدعم والمساهمة من أجل دعم المشاريع الثقافية في البحرين والعمل على تحقيق المنجز الإنساني المشترك.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً