العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

محمد بن مبارك يستقبل مدير معهد السلام الدولي... ويؤكد التزام البحرين بالسلام ودعمه

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الإثنين (14 سبتمبر/ أيلول 2015) مدير معهد السلام الدولي تيري رود لارسن.

وخلال اللقاء ثمن سموه دور معهد السلام الدولي في نشر ثقافة السلام والأمن في العالم، مشيراً سموه إلى أن احتضان البحرين للمكتب الإقليمي لمعهد السلام الدولي بالشرق الأوسط إنما يأتي من إيمانها بضرورة تعزيز ثقافة السلام ونشرها في المنطقة ودول العالم التي تواجه اليوم تحديات كبيرة تعمل على زعزعة أمنها واستقرارها، ويؤكد التزام البحرين بالسلام ودعمه في المنطقة والعالم.

وأضاف سموه أن اللقاءات والمؤتمرات التي يعقدها المعهد والهادفة إلى جمع المعلومات وتحليلها والتحاور بشأنها تدعم الجهود الرامية لحفظ امن واستقرار منطقة الشرق الأوسط و تعزيز التنمية فيها.

من جانبه، شكر لارسن سموه على استقباله وترحيبه مقدرا دور مملكة البحرين الفاعل من خلال استضافة المكتب الإقليمي لمعهد السلام الدولي في منطقة الشرق الأوسط وسعيها الدائم للمحافظة على الأمن والاستقرار ونشر ثقافة السلام، مشيداً بما تتمتع به البحرين من جو يتسم بالتسامح والتعايش وحرية الأديان في ظل المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً