العدد 4754 - السبت 12 سبتمبر 2015م الموافق 28 ذي القعدة 1436هـ

نائب جلالة الملك ورئيس الوزراء يؤكدان أهمية تبني استراتيجيات تعلي من شأن حقوق الإنسان

عقد نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة اجتماعاً مع رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وذلك صباح اليوم الإثنين (14 سبتمبر/ أيلول 2015) بقصر القضيبية.

وخلال اللقاء أكد سموهما على الأهمية التي توليها الحكومة لتبني الاستراتيجيات المتطورة التي تعلي من شأن حقوق الإنسان وفق نسق متقدم على الصعيد التنموي والمعيشي يحقق للإنسان البحريني ما يسعى إليه من حياة كريمة يتمتع فيها بكافة حقوقه التي أتاحها المشروع الوطني لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

بعدها استعرض سموهما التطورات والمستجدات الإقليمية والدولية، إذ أشاد رئيس الوزراء بالمشاركة الفاعلة لنائب جلالة الملك ولي العهد في معرض "أكسبو ميلانو" بايطاليا والتي تعكس اهتمام مملكة البحرين بدعم الجهود الدولية لتحقيق الاستدامة الغذائية والتعرف على الأنماط والعادات الدولية وتبادل الخبرات في هذا المجال.

إلى ذلك، أطلع نائب جلالة الملك ولي العهد رئيس الوزراء على نتائج الاجتماع الذي عقده مع رئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينزي إذ نوه سمو رئيس الوزراء بأهمية هذا اللقاء في دعم التعاون الثنائي بين البلدين وبلورة الرؤى المشتركة لتوطيد العلاقات التاريخية بين مملكة البحرين وايطاليا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً