العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ

نائب جلالة الملك: الأمة الإسلامية تواجه خطر الأيديولوجيات المتطرفة والجماعات الثيوقراطية

أكد نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن التحديات الراهنة التي تواجه المنطقة اليوم تستدعي الوقوف بحزم وجدية أمام تلك التحديات من خلال توحيد الرؤى والمواقف المشتركة وإيجاد الحلول التي من شأنها أن تسهم في تحقيق المزيد من الأمن والاستقرار في المنطقة.

ونوه سموه لدى لقاء رئيس الجهورية التركية السابق عبدالله غول في قصر القضيبية اليوم الإثنين (14 سبتمبر/ أيلول 2015) بحضور وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة أن الأمة الإسلامية اليوم تواجه خطر الأيديولوجيات المتطرفة والجماعات الثيوقراطية، مما يستوجب مكافحة تلك الجماعات المتطرفة والقضاء عليها فكراً وتمويلاً، ودعم الجهود الدولية في هذا الإطار.

وأشاد سموه بالعلاقات التاريخية بين مملكة البحرين وجمهورية تركيا، وما وصلت إليه من تقدم وتطور، تحقيقا لأهداف الزيارات المتبادلة بين البلدين على مختلف المستويات، والسعي نحو فتح آفاق أرحب للتعاون الثنائي بين البلدين على مختلف الأصعدة.

من جانبه، أعرب غول عن شكره وتقديره لنائب جلالة الملك ولي العهد، على دعم سموه للقضايا الإقليمية ذات الرؤى المشتركة، واهتمام سموه بتوسيع العلاقات البحرينية التركية ودعم التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً