العدد 4755 - الأحد 13 سبتمبر 2015م الموافق 29 ذي القعدة 1436هـ

اتحاد الكرة يقيم الحفل السنوي للموسم الرياضي ويكرم الإعلاميين الرياضيين غداً

تحت رعاية الشيخ علي بن خليفة

يقيم الاتحاد البحريني لكرة القدم مساء غد الثلثاء الحفل السنوي للموسم الرياضي 2014/2015 وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بقاعة الرفاع بفندق الريجنسي، تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

ووجهت إدارة الاتصال والتسويق باتحاد الكرة رقاع الدعوة لعدد كبير من كبار الشخصيات الرياضيين من اللجنة الأولمبية البحرينية، والمؤسسة العامة للشباب والرياضة، ومسئولي الجهات الحكومية التي ساهمت بنجاح الموسم الماضي وكافة الأندية الوطنية، ووسائل الإعلام المحلية المرئية والمسموعة والمقروءة.

وسيشهد الحفل العديد من الفقرات المتنوعة أبرزها كلمة لرئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وعرض لأبرز ما شهده الموسم الماضي من أنشطة ومن انجازات للكرة البحرينية، كما سيتم خلال الحفل توزيع المكافآت المالية على الأندية الوطنية، حيث تشهد المكافآت طفرة نوعية في الموسم المنصرم بعد أن أعلن رئيس الاتحاد عن مضاعفة المكافآت خلال مؤتمر صحافي سابق.

وسيكشف اتحاد الكرة عن الجوائز الفردية، وهي أفضل لاعب في الموسم، وأفضل مدرب، وأفضل حارس، وأفضل لاعب صاعد، وهداف الدوري الذي حصل على لقبه لاعب فريق المحرق لكرة القدم إسماعيل عبداللطيف.

كما سيقوم رئيس اتحاد الكرة بتكريم الرعاة الرسميين للدوري وهم شركة اتصالات فيفا وقنوات أبوظبي الرياضية وشركة روميه، وتكريم عدد من الوزارات الحكومية إضافة إلى تكريم اللجان العاملة في الاتحاد، وسيشمل التكريم وسائل الإعلام المحلية التي ساهمت بنجاح الموسم الماضي، حيث قامت إدارة الاتصال والتسويق بتوجيه الدعوة لرؤساء الأقسام الرياضية بالصحف المحلية، كما سيتم تكريم عدد كبير من الإعلاميين الرياضيين الذين ساهموا بتغطية الموسم الماضي من محررين ومصورين وكتاب الأعمدة.

وأكد الأمين العام باتحاد الكرة حسن إسماعيل "أن اتحاد الكرة انتهى من كافة التجهيزات اللازمة لإقامة الحفل السنوي" مشيراً إلى أن اتحاد الكرة حريص على تكريم كافة المساهمين بنجاح الموسم المنصرم.

وفي هذا السياق أشاد الأمين العام بكافة المساهمين بنجاح الموسم المنصرم، مبيناً أن اتحاد الكرة عمل على تسهيل كافة الأمور للأندية الوطنية في الموسم الماضي بالتعاون مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وقدم حسن إسماعيل الشكر والتقدير للأندية الوطنية نيابة عن رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم على تعاونها الدائم مع الاتحاد وحرصها على سير البرنامج الموضع من قبل اتحاد الكرة في الموسم الماضي في كافة المسابقات التي يشرف على تنظيمها اتحاد الكرة، متمنياً كل التوفيق والنجاح للفرق الـ 19 المنضوية تحت مظلة الاتحاد في الموسم الجديد.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً