العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

لاعب التنس الأرجنتيني ليوناردو ماير: قادرون على عبور عقبة بلجيكا والوصول لنهائي كأس ديفيز

أعرب لاعب التنس الأرجنتيني ليوناردو ماير عن ثقته بقدر فريق بلاده المشارك في بطولة كأس ديفيز على عبور عقبة نظيره البلجيكي على ملعب الأخير والوصول إلى نهائي البطولة الأبرز لفرق اللعبة البيضاء على المستوى العالمي.

وقال ماير المصنف 34 عالميا وأبرز لاعبي الفريق الأرجنتيني الذي يسعى إلى العبور إلى الجولة النهائية والفوز بلقب البطولة لأول مرة في تاريخه: "ندرك أنه بإمكاننا أن نصل إلى النهائي ولكن من أجل هذا علينا أن نتقدم خطوة بخطوة".

وخاض الفريق الأرجنتيني أمس الاثنين تدريباته على ملعب فرريست ناشيونال بالعاصمة البلجيكية بروكسل الذي يستضيف مباريات الدور قبل النهائي بين البلدين اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، على فترتين.

ويواجه الفائز من الجانبين في الدور النهائي من البطولة الفائز من المواجهات التي تجمع بين بريطانيا وأستراليا على ملعب الأول.

وقال ماير الذي يستعد لخوض المواجهات الفردية يوم الجمعة بعد المران الصباحي: "المواجهات صعبة مثل أي مباريات أخرى ولكن يمكن التنافس على انتزاع جميع النقاط .. علينا أن نعي هذا في عقولنا طوال الوقت".

وأضاف اللاعب الأرجنتيني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني للتنس: "نحن فريق متحد .. نقدم كل ما لدينا ونشعر بأن كل جولة تعد تحديا بذاتها .. نأمل بأن نكون في قمة مستوانا داخل الملعب".

وكشف ماير أنه يدرك أنه قد يلعب طوال الأيام الثلاثة المخصصة لجولة المواجهات القادمة، محذرا في الوقت نفسه أن هذا الأمر قد يتسبب في إرهاقه.

ويضم الفريق الأرجنتيني بجانب ماير اللاعبين كارلو بيرلوك المصنف 141 عالميا وفيديريكو ديلبونيس المصنف 63 ودييجو شوارزمان رقم 74.

وتفتقد الأرجنتين لمجهودات اللاعب خوان مارتن دل بوترو الذي يقضي فترة تعافي من عملية جراحية بالمعصم.

ويضم الفريق البلجيكي اللاعبين ديفيد جوفين المصنف 15 على مستوى العالم وستيف دارسيس المصنف 66 وروبين بيميلمانز رقم 107 وشيميل كوبيجانز رقم 108 . 

  • كلمات مفتاحية
  • تنس




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً