العدد 4756 - الإثنين 14 سبتمبر 2015م الموافق 30 ذي القعدة 1436هـ

رئيس الوزراء يؤكد أهمية الاعتناء بتوثيق إنجازات أبناء البحرين

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية اليوم الثلثاء ( 15 سبتمبر/ أيلول 2015) عددا من كبار المسؤولين بمملكة البحرين.

وخلال اللقاء استعرض رئيس الوزراء مع الحضور جملة من الموضوعات والقضايا المتصلة بالشأن المحلي، حيث نوه سموه بالدور الفاعل الذي تضطلع به الشركات العائلية في المسيرة الاقتصادية الوطنية وبإسهاماتها في دعم النشاط التجاري والاقتصادي باعتبارها من أهم محركات الاقتصاد في مملكة البحرين.

وأكد أن مملكة البحرين تمتلك قطاعا خاصا متحفزا للبذل من أجل تسريع وتيرة النمو الاقتصادي فقد كان خير عون للحكومة عندما خطت الخطوات الأولى في مسيرة النهضة التجارية الحديثة ولازال بذات الروح والزخم من أجل المشاركة الفعالة في مسيرة العمل الوطني.

إلى ذلك فقد نوه رئيس الوزراء بعطاءات وإسهامات رجال البحرين في الشأن الوطني، مؤكدا سموه على أهمية الاعتناء بتوثيق إنجازات وعطاء أبناء البحرين الذين لم يبخلوا بالجهد والوقت من أجل دعم الجهود الحكومية لبناء نهضة الوطن وتقدمه، وإن الحكومة حريصة على تخليد أعمال هؤلاء بإطلاق أسمائهم على الشوارع والمرافق الهامة.

بعدها استعرض رئيس الوزراء مع الحضور التطورات والمستجدات الاقليمية والدولية، حيث أكد سموه أن حل إفرازات بعض التطورات وما تسببت به من تهجير وتشريد للشعوب لن يتأتى إلا بحل جذري لأصل المشكلة التي أدت الى أن تعيش بعض الشعوب العربية هذا الوضع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً