العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ

بنيتز سعيد بعد خروج ريال مدريد بشباك نظيفة مرة أخرى

مدريد – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رفائيل بنيتز مدرب ريال مدريد بمدافعيه ومهاجميه بعد الفوز 4-صفر على شاختار دوينتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلثاء وهو ما يعني أن الفريق الاسباني حافظ على شباكه نظيفة للمباراة الرابعة على التوالي منذ بداية الموسم للمرة الأولى.

وسجل ريال مدريد 11 هدفا في آخر مباراتين بالدوري الاسباني بعدما افتتح المسابقة بتعادل سلبي قبل أن يطلق المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العنان لمهاراته التهديفية بتسجيل خماسية في الفوز 6-صفر على ملعب اسبانيول يوم السبت الماضي ثم ثلاثية في مباراة الفريق أمام ضيفه شاختار في المجموعة الأولى بدوري الأبطال.

وقال بنيتز الذي قاد ريال مدريد للمرة الأولى في دوري الأبطال بعدما تولى مسؤولية الفريق بنهاية الموسم الماضي خلفا للايطالي كارلو انشيلوتي "كانت مباراة صعبة."

وأضاف في مؤتمر صحفي "شاختار فريق يجيد تحريك الكرة وهذا يجعل الأمور صعبة عند الدفاع. المنافس يملك لاعبين أصحاب مهارة وسرعة ولم يكن من السهل السيطرة عليهم."

وتابع "لكن رغم ذلك أتيحت لنا فرص. لم نلعب مباراة رائعة لكن صنعنا الكثير من الفرص. أنا سعيد للغاية لاستغلالنا الفرص التي أتيحت لنا مع عدم اهتزاز شباكنا مرة أخرى."

لكن بنيتز يرى أن الاصابات التي طالت الجناح الويلزي جاريث بيل وقلبي الدفاع سيرجيو راموس والفرنسي رفائيل فاران هي السبب الوحيد وراء تعكير صفو الانتصار.

وخرج بيل في منتصف الشوط الأول متأثرا باصابة في ربلة الساق كما اضطر بنيتز لاستبدال راموس وفاران لكن المدرب السابق لبلنسية وليفربول وانترناسيونالي ونابولي أكد أن النادي يجب أن ينتظر الفحوص لمعرفة حجم اصابات اللاعبين.

وقال بنيتز إنه لا يشعر بقلق بالغ تجاه راموس وفاران فيما كتب بيل في حسابه بموقع تويتر على الانترنت أنه يأمل أن الاصابة ليست "خطيرة للغاية."

وسيلعب ريال مدريد على أرضه مع غرناطة في الدوري الاسباني يوم السبت المقبل وسيحل ضيفا على مالمو السويدي في 30 سبتمبر أيلول الجاري ضمن دوري الأبطال. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً