العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ

محافظ العاصمة يتوج السنابس بطلاُ لـ "سباعيات العاصمة"

أكد إسهام البطولة في اكتشاف المواهب الرياضية

المنامة - محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

توج محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة فريق السنابس بطلاً لمنافسات بطولة سباعيات محافظة العاصمة لكرة القدم 2015 والتي أقيمت تحت شعار "محافظة العاصمة تجمعنا" واختتمت منافساتها يوم الثلثاء الماضي على الصالة الرئيسية بنادي النجمة الرياضي في الجفير، حيث تفوق السنابس في النهائي على السلمانية بنتيجة عشرة أهداف دون مقابل.

وشهدت المباراة سيطرة تامة من فريق السنابس على مجريات اللعب، حيث اتسم أداء البطل باللعب الجماعي والتكتيك الفني العالي والاستحواذ الكبير على الكرة والذي مكنه من افتتاح التسجيل مبكراً ومواصلة زيادة حصته من الأهداف في كلا الشوطين، أمام لاعبي السلمانية الذين وقعوا في أخطائهم الفردية وسوء التنظيم الدفاعي.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، تمكن فريق أم الحصم من الحصول على المركز الثالث بعد فوزه على رأس الرمان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وقد حصل حارس النبيه صالح محمد عبدالنبي على جائزة أفضل حارس في البطولة، كما توج لاعب فريق السنابس قاسم القلاف هدافاً للبطولة برصيد 9 أهداف.

وقد أعطى طاقم التحكيم بقيادة سلطان مجلي والمعلق خالد المنشد طعم وحماس لختام البطولة.

وبهذه المناسبة أكد محافظ محافظة العاصمة أن البطولة حققت أهدافها المنشودة الرامية إلى تحقيق أهداف الشراكة المجتمعية واكتشاف المواهب الرياضية ورعايتها، مما يصب ذلك في مجال اعداد جيل من المواهب الواعدة وصقلها لتفيد مجتمعهم ووطنهم.

ومن جانب آخر صرح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة صلاح بوزيد أنه من منطلق حرص المحافظة على تدعيم أوجه الشراكة المجتمعية بين الأهالي في مختلف مناطق العاصمة، فقد أسهمت البطولة في توطيد العلاقة والصداقة بين لاعبي المراكز الشبابية واللجان الأهلية والشبابية إيماناً من المحافظة في سبيل إشراك الأفراد والجماعات في مختلف المناسبات ذات الصبغة الاجتماعية والرياضية على وجه التحديد لضمان اتاحة المجال للجميع لأخذ الحق في لعب أدوار مختلفة للمساهمة في تنمية شعورهم بمسئولياتهم اتجاه مجتمعهم وتعميق مشاركتهم الإيجابية نحو وطنهم، مشيداً بدور محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في انطلاق تلك البطولة، مشيراً أن سعادته هو صاحب فكرة البطولة وشعارها الذي تحقق بشهادة من المشاركين والمتابعين أهدافها المرجوة.

حضر حفل الختام النائب عبدالرحمن بومجيد عضو مجلس النواب، و رئيس نادي النجمة الرياضي عيسى القطان ، و ناصر العريض عضو المجلس التنسيقي بمحافظة العاصمة، عبدالغني العمري ممثلاً عن المنسقية العامة للمحافظات، و أحمد الدخيل ممثلاً عن إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، ورؤساء المراكز الشبابية واللجان الأهلية وجمهور كبير من عشاق كرة القدم.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً