العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ

حصول فندق The K Hotel على خمس جوائز في الجودة الدولية

حضر وكيل الوزارة المساعد لشئون السياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الاحتفال الذي أقيم بمناسبة حصول فندق K Hotel على شهادة الأيزو لنظام إدارة الجودة ISO14001:2004 ونظام إدارة البيئة، BS OHSAS 18001 : 2007 ونظام إدارة السلامة والصحة المهنية، ISO 22000: 2005 ونظام إدارة السلامة الغذائية.

وابتدأ الحفل بكلمة ألقاها مدير عام الفندق Volker Mandlowsky الذي رحب من خلالها بسعادة الوكيل المساعد للسياحة، وأشاد بالدعم المستمر الذي يتلقاه القطاع الفندقي من قبل شئون السياحة بوزارة التجارة والصناعة، ومن ثم شرح المدير العام الخطوات والتغيرات التي اتخذتها الفندق للنيل على هذه الشهادات المرموقة. وفي الختام أعلن المدير العام لفندق K Hotel عن انطلاق الموقع الالكتروني والتطبيق الفندق تزامناً مع حصول الفندق على شهادات الأيزو.

وسلمت الشهادات الخمس خلال الحفل الى رجل الأعمال خالد كانو مالك الفندق و رئيس مجلس إدارة الفندق عقيل رئيس وفيصل كانو والمدير العام على شهادات الأيزو فولكر مندولنسكي.

وبهذه المناسبة، أكد الوكيل المساعد للسياحة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة عن اعتزازه بحصول الفندق، قائلا: "نحن فخورون للغاية بمناسبة حصول فندق K hotel على شهادات الجودة التي تعكس انجازات فريق عمل الفندق المجتهد. ولا شك الحصول على هذه الشهادات تتماشى مع رؤيتنا في تطوير الخدمات السياحية في مملكة البحرين".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً