العدد 4757 - الثلثاء 15 سبتمبر 2015م الموافق 01 ذي الحجة 1436هـ

إطلاق قناة "ماجد" للأطفال اعتباراً من 25 سبتمبر الجاري

أعلنت مؤسسة "أبوظبي للإعلام" عن الإطلاق الرسمي لقناة "ماجد" للأطفال ابتداء من يوم 25 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وتعنى قناة "ماجد" الجديدة بتقديم محتوى ثري للأطفال يجمع بين الترفيه والتثقيف وبما يتماشى مع عادات وتقاليد وقيم العائلة في المنطقة العربية.

واستعرض رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام محمد إبراهيم المحمود خلال مؤتمر صحافي أُقيم اليوم بهذه المناسبة، رؤية القناة الجديدة وقال إنها تعد استكمالاً لمسيرة نجاح مجلة "ماجد" الشهيرة، مشيراً إلى أن هذه المنصة الإعلامية الجديدة تجمع المحتوى التربوي والتثقيفي من جهة والبرامج الترفيهية الهادفة والمعدة خصيصاً للمشاهدين الصغار من جهة أخرى.

وقال إن قناة "ماجد" ستوازن بين المحتوى الذي يعكس قيمنا وثقافتنا وتقاليدنا الأصيلة وبين أذواق مشاهدينا الصغار وأنماط الحياة العصرية.

وشهد المؤتمر الصحافي عرض فيلماً قصيراً تضمن مقتطفات من برامج قناة "ماجد" ظهرت فيها شخصية "ماجد" الشهيرة ورفاقه بالإضافة إلى مقطع فيديو خاص بحملة "أنا من جيل ماجد" يضم عدداً من المشاهير الذين دأبوا على قراءة المجلة في مرحلة الطفولة.

وستعرض القناة محتوى عربي تربوي وترفيهي يساهم في غرس الثقافة والتقاليد والقيم العربية الغنية في نفوس الأطفال العرب بطريقة مبتكرة ومسلية من خلال مجموعة من المسلسلات ومغامرات الشخصيات المحببة لدى العديد من أجيال المنطقة العربية وفي مقدمتها مغامرات الطفل ماجد الذي يعد الشخصية الرئيسية والأكثر شعبية في كل من المجلة والقناة، بالإضافة إلى العديد من الأصدقاء الآخرين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:31 ص

      20 /أكتوبر مؤيد

      ياااااه اعدتموني 20 سنة للوراء، عندما كنت صبيا وكانت مجلة ماجد من الامور المميزة في تلك الفترة، اطيب الامنيات بقناة هادفة ماتعة تغني اطفالنا عن مجموعة الوحوش التي تسمى قنوات اطفال عالمية

اقرأ ايضاً