العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ

رئيس الوزراء: قيم التواصل والمحبة تميز المجتمع البحريني

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن ما يميز المجتمع البحريني قيم التواصل والمحبة المترسخة بين أهله والتي تنطلق من شعور العائلة الواحدة.

جاء ذلك خلال استقبال سمو رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس الأربعاء (16 سبتمبر/ أيلول 2015) عدداً من أفراد عائلة بن شمس، إذ رفعوا إلى سموه الشكر والتقدير على مشاعر سموه بتقديم التعازي في وفاة فقيد العائلة محمد حسن بن شمس طيب الله ثراه، سائلين المولى جلت قدرته أن يحفظ سموه ويرعاه ويديمه ذخراً وسنداً للوطن وشعبه.

وقال سموه: «إننا في البحرين عائلة واحدة، تجمع بين أفرادها محبة الوطن والرغبة الصادقة من أجل تحقيق كل ما يحقق الازدهار والنهضة له».

وأشاد سموه بدور العوائل البحرينية ومواقفها الوطنية المشرفة، التي تجسد القيم البحرينية الأصيلة التي توارثها الأبناء عن الآباء والأجداد، مؤكداً سموه أن كل من بذل الجهد والعطاء في سبيل الوطن له منا كل الاحترام والتقدير وسيظل دوره ماثلاً في الذاكرة الوطنية. وجدد سمو رئيس الوزراء تعازيه لعائلة بن شمس في فقيدها، مستذكراً سموه دور الفقيد في خدمة الدين والتعريف بشريعته الغراء وإسهاماته في مسيرة التعليم.

العدد 4758 - الأربعاء 16 سبتمبر 2015م الموافق 02 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً