العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ

استقبال الأبطال لمنتخب رياضة المعاقين بعد «خليجية ألعاب القوى»

مدينة عيسى - الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين 

17 سبتمبر 2015

وصل مساء أمس الأول (الأربعاء) وفد منتخبنا الوطني لألعاب القوى لذوي الاعاقة عائداً من العاصمة القطرية الدوحة بعد المشاركة المشرفة في البطولة الثانية والخمسين للجنة التنظيمية لرياضة المعاقين لدول الخليج العربية التاسعة لألعاب القوى والتي أقيمت منافساتها في الفترة من 10 حتى 16 من شهر سبتمبر الجاري حاصداً 22 ميدالية ملونة منها 4 ميداليات ذهبية، 9 ميداليات فضية و9 ميداليات برونزية.

وكان في استقبال الوفد البحريني أمين سر الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين عبدالرزاق زين العابدين، عضو مجلس الإدارة ورئيسة لجنة الفتيات عائشة العامر، الأمين المالي علي حاجي ومشرف التجهيزات علي القيسي، وعدد من منتسبي الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين وأهالي وأقرباء اللاعبين واللاعبات.

وقدم مسئولو الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين الورود للاعبين واللاعبات الذين شاركوا في هذا التجمع الخليجي والذي نتج عنه تحقيق 22 ميدالية ملونة ناقلين لهم تحيات وتهاني وتبريكات رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة متمنين لهم دوام التوفيق وحصد المزيد من الإنجازات في المشاركات المقبلة، وأعرب مجلس الإدارة عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز مؤكدين أنه دافع لتحقيق المزيد خصوصاً في المشاركات القادمة وأبرزها بطولة العالم بقطر أيضاً.

من جهته، أعرب اللاعبون واللاعبات عن بالغ سعادتهم بعودتهم لأرض الوطن مقلدين بالميداليات الملونة مؤكدين أنهم حققوا ما كانوا يصبون إليه وما كانوا يسعون إليه وهو تشريف البلاد في مثل هذه المحافل الرياضية مشيرين إلى أن البطولة كانت قوية من الناحية التنافسية.

وكان منتخبنا الوطني لألعاب القوى لذوي الإعاقة قد حصد 22 ميدالية ملونة، ففي اليوم الأول حقق 8 ميداليات ملونة ميدالية ذهبية، 3 برونزيات و4 برونزيات.

وسيتواصل التدريب والبرنامج الخاص بالإعداد من أجل المشاركة بالبطولة العالمية الشهر المقبل بالدوحة، كما سيكون فريق ألعاب القوى مع فريق رفع الأثقال على موعد مع مشاركة مهمة أخرى في بطولة غرب آسيا التي ستقام منافساتها على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر ديسمبر المقبل.

وحلق المنتخب السعودي بصدارة البطولة عندما جمع 50 ميدالية ملونة، 25 ذهبية، 24 فضية، 11 برونزية، المركز الثاني المنتخب الإماراتي برصيد 34 ميدالية ملونة، 17 ذهبية، 6 فضية و10 برونزيات، المركز الثالث المنتخب الكويتي برصيد 37 ميدالية ملونة، 8 ذهبيات، 19 فضية و10 برونزيات، المركز الرابع المنتخب القطري برصيد 20 ميدالية ملونة، 7 ذهبيات، 9 فضيات و4 برونزيات، المركز الخامس المنتخب البحريني برصيد 22 ميدالية ملونة، 4 ذهبيات، 9 فضيات و9 برونزيات والمركز السادس المنتخب العماني برصيد 4 ميداليات ملونة، ذهبيتين، فضية وبرونزية.

العدد 4759 - الخميس 17 سبتمبر 2015م الموافق 03 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً