العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ

وفد تجاري كندي يضم شركات متخصصة في مجال النفط والغاز يقوم بزيارة إلى البحرين

يقوم وفد تجاري كندي من إقليم البرتا بزيارة الى مملكة البحرين، ويضم يضم ممثلين عن 6 شركات كندية متخصصة في مجال النفط والغاز.

ودعت غرفة تجارة وصناعة البحرين كافة التجار وأصحاب الأعمال والمعنيين بقطاع النفط والغاز في مملكة البحرين لحضور اللقاءات الثنائية مع الوفد غدا والتي ستتضمن تقديم عروض توضيحية للمنتجات والخدمات المقدمة من شركات النفط والغاز المشاركة ضمن الوفد.

وذكرت الغرفة "انه من خلال هذه اللقاءات بين الوفد ونظرائهم في مملكة البحرين يمكن التعرف على المزيد من الفرص التجارية المتاحة وبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والاقتصادية المشتركة بين القطاع الخاص في البلدين وتنمية التعاون بينهما".

وأكد الرئيس التنفيذي للغرفة نبيل آل محمود، في تصريح له بمناسبة زيارة الوفد الكندي، على اهتمام وحرص الغرفة بكل ما من شأنه تحقيق الدفع بتنمية وتنشيط العلاقات البحرينية الكندية المشتركة وبكل ما يخدم تطوير علاقات الشراكة بين قطاعات الأعمال في البحرين وكندا، وتنمية حجم التبادلات التجارية بين الجانبين، مشيراً إلى أن تطور المناخ الاستثماري في البلدين يهيئ المجال أمام بناء شراكة استراتيجية بينهما، معرباً عن أمله بأن تكون اللقاءات الثنائية بادرة جيدة لفتح آفاق جديدة من التعاون الاقتصادي بين البلدين والوصول لتحقيق مشروعات استثمارية مشتركة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً