العدد 4760 - الجمعة 18 سبتمبر 2015م الموافق 04 ذي الحجة 1436هـ

بطولة "TITAN FC 35" للمحترفين تنطلق فجر غد

تنطلق عند الساعة الخامسة مساء يوم السبت (20 سبتمبر/ أيلول 2015) بتوقيت "ولاية واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية" الساعة الثالثة فجر صباح يوم الأحد بتوقيت "مملكة البحرين"، النسخة الخامسة والثلاثون من بطولة TITAN لفنون القتال المختلطة للمحترفين، التي تنظمها منظمة بطولة TITAN بمركز كلارك كونتي بريدجيفيلد بمدينة واشنطن الأمريكية.

وتشارك في هذه البطولة مملكة البحرين ممثلة بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA TEAM بتوجيه من النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، لتمثيل مملكة البحرين في هذا الحدث العالمي، الذي يشهد مشاركة 26 مقاتلا محترفا من مختلف أنحاء العالم، يتنافسون على نيل حزام البطولة.

ويمثل فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للمحترفين KHK MMA TEAM، المقاتل المحترف ألكس سوتو في النزال السادس ضمن منافسات البطولة، والذي يجمعه بالمقاتل الأمريكي ريكي سايمون في وزن 61 كيلوجرام.

ويتطلع فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة للظهور المشرف وتحقيق إنجاز جديد في هذه المشاركة، عبر حصول المقاتل المحترف سوتو على حزام البطولة. وكان الفريق قد نجح في اولى مشاركته العالمية ببطولة Gladiator Fighting Championship الدولية، التي استضافتها دولة الكويت الشقيقة، وذلك من خلال تحقيق المقاتل المحترف إلدر إلداروف لقب تلك البطولة، بعد تغلبه على المقاتل الأمريكي Tanner Saracen الملقب بـ"المطرقة"، في النزال الرئيسي الذي جمع المقاتليّن في وزن 77 كيلوغرام.

وقد أنهت اللجنة المنظمة كافة التحضيرات لإقامة منافسات البطولة، التي تشهد إقامة النزال الرئيسي الذي يجمع بين المقاتلين المحترفين بات هيلي وريك هاون، واللذين يعتبران من أبرز المقاتلين برياضة فنون القتال المختلطة على مستوى العالم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً