العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ

العصفور يبحث مع العسومي خطة الاوقاف الاستثمارية

المنامة - الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن الشيخ عبدالحسين العصفور في مكتبه بالإدارة عضو مجلس النواب النائب عادل عبد الرحمن العسومي.

ورحب رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية بالنائب عادل العسومي، معرباً عن تقديره للدور التشريعي والرقابي لمجلس النواب لتحقيق الصالح العام للوطن ‏والمواطنين في ظل ما تشهده البحرين من تطور للعملية الديمقراطية في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

وبحث رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية مع النائب العسومي مجالات استثمار وتنمية الوقف واستغلاله بما يعود بالنفع العام لخدمة الوطن والمواطنين في كافة مناطق البحرين، داعياً لتعزيز تظافر الجهود لإقامة مشاريع نوعية بالشراكة مع المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص.

ومن جانبه أعرب العسومي عن تقديره لتعاون رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية مشيداً بجهوده في إحداث تغيير ملموس في الأوقاف الجعفرية من خلال تبني المبادرات النوعية التي تقدمها الإدارة لخدمة المجتمع وتنمية الوقف، مبدياً تطلعه إلى تعزيز التعاون المشترك مع الإدارة بما يعود بالنفع العام لخدمة الوطن والمواطنين.

حضر اللقاء القائم بأعمال مدير إدارة الأوقاف عبدالله الشيخ الجزيري ومدير مكتب رئيس الأوقاف عيسى ملك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 12 | 1:59 م

      اموال الاوقاف

      ماذا فعلت الاوقاف الاسلاميه؟هل ساعدت الفقراء؟هل أنشئت مدرسه،مستوصف،؟هل عندها مشروع زواج؟هل عندها مشروع اسكاني؟ هل وهل؟اذا ماذا تفعل بالاموال؟فقط بناء وترميم المساجد،يكفي بناء مساجد

    • زائر 1 | 6:26 ص

      مصخرة

      باقي البقية

اقرأ ايضاً