العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ

"باربار الخيرية" تكرّم 262 طالبا وطالبة

بحضور أكثر من 500 من أولياء الأمور

باربار - جمعية باربار الخيرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت جمعية باربار الخيرية حفل تكريم المتفوقين التاسع عشر في صالة مدرسة باربار الابتدائية للبنين، وذلك برعاية كريمة من لدن الرئيس التنفيذي لشركة يوسف عبدالوهاب الحواج وأولادة جواد يوسف الحواج ، وقد كرّم الحواج عدد من المتفوقين من مختلف المراحل الدراسية؛ بدءا من المرحلة الابتدائية وحتى الطلبة الجامعيين.

وفي كلمة له وجّه رئيس مجلس إدارة الجمعية يوسف الشويخ رسالة شكر لجميع الداعمين لأنشطة الجمعية وفعالياتها وعلى رأسهم مجموعة الحوّاج، كما نوّه إلى الدور الذي تقوم فيه لجنة دعم الطالب في تحفيز وتشجيع طلاب وطالبات المنطقة لمواصلة مسيرتهم التعليمية، حيث اعتبر هذه الفعالية حلقة مهمّة في رفع مستويات الطلبة ودفعهم نحو العمل الجاد والمثابرة الحقيقية.

وفي تصريح له أفاد رئيس لجنة دعم الطالب هشام العليوات بأن الشويخ قد أثنى في كلمته على تعاون وزارة التربية والتعليم في إتاحة الفرصة لإقامة الحفل والاستفادة من مرافق المدرسة.

من جهة أخرى أفاد الشويخ بانتهاء أعمال الإنشاء والتشطيبات من مشروع السنبلة الخيري، موضّحا الدور الكبير الذي لعبه رجالات المنطقة في إبراز هذا الصرح الخيري الرائد.

وفي ختام تصريحه أكد رئيس لجنة دعم الطالب بأن الاحتفال قد لقى إشاده كبيرة من أولياء ووليات أمور الطلبة وأبدوا إعجابهم بحسن تنظيم الحفل الذي تضمّن كلمات للطلبة وقصائد شعرية وعرضا إلكترونيا موجزا لأنشطة الجمعية، مبدين سعادتهم بتكريم أبنائهم وبناتهم.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:07 ص

      بارك الله في هذه الجهود

      بارك الله في هذه الجهود يا جمعية باربار

اقرأ ايضاً