العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ

فيليبس تطرح اثنتين من سماعات البلوتوث المحمولة الجديدة

القاهرة، سان فرانسيسكو - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلقت شركة "جيبسون إنوفيشن" أحدث طرازين من سلسلة سماعاتها اللاسلكية المحمولة فيليبس بلوتوث ذات الصوت فائق النقاء حيث تتيح سماع الأغاني والتسجيلات أثناء الحركة وبطريقة تنساب الجميع.

وأشار موقع «بي.سي ماجازين» المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن هذه السماعة الجديدة سهلة الحمل وصغيرة الحجم وسهلة الشحن وتعطي صوتا قويا ونقيا لا يمكن توقعه من مثل هذه السماعة صغيرة الحجم.

توجد السماعة الجديدة في فئتين هما "بي تي2600" و"فيليبس بي.تي 6000" وتعطي كل سماعة منهما صوتا دافئا وطبيعيا سواء داخل المنزل أو أثناء الحركة في الخارج. وفي الوقت ذاته فإن المشغلين الاثنين ووحدات استقبال الإشارة الكهرومغناطيسية موجودة على الجانبين المتقابلين للسماعة التي تأخذ شكل المعين والتي تحتوي أيضا على معالج الصوت الرقمي.

في الوقت نفسه فإن توصيل السماعة مع الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي لاسلكيا أمر سهل للغاية. كما أن بطارية السماعة تستطيع العمل لمدة 8 ساعات على الأقل قبل الحاجة إلى إعادة شحنها. كما أنها تحتوي أيضا على "ميكرفون" أو مكبر صوت بحيث يمكن استخدامها أيضا لإجراء المكالمات الهاتفية.

وعند استقبال مكالمة هاتفية يتوقف تشغيل ملف الموسيقى تلقائيا بحيث يمكن للمستخدم استخدام السماعة الجديدة لإجراء المكالمة.

في الوقت نفسه فإن السماعتين فيليبس بي.تي 2600 والسماعة فيليبس بي.تي 6000 تتيحان مرونة كاملة في الاستخدام نظرا لصغر حجمها وخفة وزنها وسهولة حملهما ووضعهما في أي مكان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً