العدد 4761 - السبت 19 سبتمبر 2015م الموافق 05 ذي الحجة 1436هـ

"تنسيقي الجنوبية" يبحث تنفيذ قرارات مجلس الوزراء

عوالي - المحافظة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد محافظ المحافظة الجنوبية رئيس المجلس التنسيقي للمحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة على حرص المجلس التنسيقي في تلقي كافة قرارات مجلس الوزراء المتعلقة بالمحافظة الجنوبية ومتابعة تنفيذها مع الجهات المختصة.

وفي هذا الجانب أشاد محافظ الجنوبية بالتعاون الكبير الذي توليه كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية في تلبية الاحتياجات وتنفيذ المقترحات التي يقدمها المجلس التنسيقي بالمحافظة الجنوبية.

جاء ذلك خلال ترأس محافظ الجنوبية لاجتماع المجلس التنسيقي الرابع للعام 2015 بمبنى المحافظة الجنوبية بالعوالي.

وفي بداية الاجتماع قام المجلس التنسيقي بالتصديق على محضر الاجتماع الثالث للعام 2015، وقام باستعراض الردود الواردة إلى المجلس والتي تتضمّن متابعة تنفيذ التوصيات التي قدمها المجلس التنسيقي خلال الاجتماع السابق، ومنها ما يتعلق بمتابعة تنفيذ قرار مجلس الوزراء رقم (25-2312) المتعلق بإلغاء أعمدة الإنارة الخشبية وخطوط الضغط العالي الكهربائية واستبدالها بخطوط أرضية وذلك في مجمع 917 بمنطقة البوكوارة. وقرار مجلس الوزراء رقم (02-2317) المتعلق بإدارة وتشغيل المحجر الحكومي. وقرار مجلس الوزراء رقم (14-2324) المتعلق بتخصيص أرض لإنشاء صالة مناسبات لأهالي الدائرة الخامسة بالمحافظة الجنوبية.

كما بحث المجلس التنسيقي قرار مجلس الوزراء رقم (13-2325) المتعلق بإنشاء مركز صحي شامل للعلاج الطبيعي ووحدة للسكلر وعلاج الأسنان في الدائرة الأولى بالمحافظة الجنوبية. وقرار مجلس الوزراء رقم (11-2325) المتعلق بإنشاء مرافق خدماتية لإسكان هورة سند بالمحافظة الجنوبية.

بعدها انتقل المجلس لمناقشة موضوعات جدول الأعمال، حيث بحث استعدادات وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لفصل الشتاء من خلال صيانة شبكة تصريف مياه الأمطار في المحافظة الجنوبية.

كما اطلع المجلس على الخطة الزمنية المقدمة من وزارة الإسكان لتسليم الوحدات الإسكانية الجاهزة في المحافظة والاطلاع على المعايير الإسكانية الجديدة.

بعدها انتقل المجلس لاستعراض خطط عمل اللجان المنبثقة عن المجلس التنسيقي للمحافظة الجنوبية، حيث تم بحث أعمال كل من لجنة دراسة الاحتياجات المرورية ولجنة رصد الباعة الجائلين ومخالفات المحلات التجارية واللجنة الفنية للمباني.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً