العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ

شركاء في التطوير

المؤتمرات والندوات العلمية تلعب دوراً كبيراً في تزويد العاملين في هذا القطاع أو ذاك بآخر المستجدات المعرفية والفنية التي تصقل مهاراتهم وتنمي معارفهم وتساعدهم في تطوير أدائهم الوظيفي، وتطوير طرق وأساليب العمل.

العديد من الجهات في البحرين تحرص على عقد سلسلة مؤتمرات أو ملتقيات أو معارض مختلفة، وكذلك انتظامها بشكل سنوي يصب في اتجاه التطوير والبحث عن الأفضل والأكثر جودة مع المحافظة على النفقات أو تقليلها عبر استخدام الأساليب الجديدة.

قطاع الصحة البحريني الذي يواجه تحديات متزايدة ومتنامية لم يغفل عن وضع خطط ممنهجة لتطوير العاملين فيه عبر وسائل عدة، منها الملتقيات العلمية والمؤتمرات الصحية. وزير الصحة صادق الشهابي عبّر حديثاً عن طموحه في أن تصبح البحرين مركزاً للمؤتمرات الطبية والصحية.

وإيماناً منا في «ديلي للعلاقات العامة» بأهمية دور الإعلام في دعم المنظومة المعرفية والصحية، شاركنا حديثاً في رعاية ثلاث فعاليات صحية، أولها «الملتقى الخليجي السنوي الأول للرعاية الصحية 2015»، الذي سيعقد في الفترة ما بين 29 سبتمبر/ أيلول و1 أكتوبر/ تشرين الأول 2015. وبادرنا لتوقيع عقد رعاية إعلامية للمؤتمر الدولي الثاني عشر لمجلس أفريقيا والشرق الأوسط لطب العيون (MEACO) والذي سيعقد في الفترة ما بين 4 و8 مايو/ أيار 2016 في مملكة البحرين.

ذراعنا الإعلامي امتد ليواصل شراكته مع الفعاليات الصحية الموجهة للجمهور، وسيكون لنا تواجد في فعالية مسابقة طبخ أفضل وجبة صحية، والتي تنظمها وزارة الصحة في الفترة ما بين 8 و10 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وذلك ضمن جهودها في الترويج والتسويق للغذاء الآمن.

الشراكة التي نطمح إليها أوسع من ذلك، فقد عرضنا على كلية الطب في جامعة الخليج العربي نشر ملخصات البحوث الطلابية، ووجدنا صدراً رحباً لدعوتنا، وسنبدأ من هذا العدد في النشر.

حِرصنا على المشاركة في هذه الفعاليات نابع من قناعتنا بأهمية الدور الإعلامي، ورغبتنا في أن نكون شركاء في التطوير.

مع تحيات أسرة الوسط الطبي

العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً