العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ

مجهول يساعد امرأة لزيارة عجائب الدنيا السبع قبل فقدان بصرها

أعلن متبرع مجهول عن استعداده لدفع تكاليف رحلة امرأة بريطانية لزيارة عجائب الدنيا السبع قبل أن تفقد بصرها، وذلك حسب ما نشر موقع "24 الإخباري".

وكانت جو ميلن (40 عاماً) قد أثارت تعاطف الكثيرين حول العالم، بعد أن أعلنت عن قائمة من الأمنيات التي ترغب بتحقيقها قبل فقدان بصرها، وذلك بعد أن تمكنت من السمع للمرة الأولى في العام الماضي عقب تركيب جهاز إلكتروني في كلتا أذنيها.

وتم تشخيص إصابة جو بمتلازمة أوشروهي حالة نادرة من ضعف السمع والبصر عندما كانت تبلغ من العمر 29 عاماً، إلا أنها لم تكن قادرة على سماع الأصوات منذ ولادتها بحسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية.

وشكلت العملية التي خضعت لها جو لاستعادة حاسة السمع نقطة تحول في حياتها، ووضعت لنفسها قائمة من الأمنيات التي ترغب بتحقيقها اشتملت على: زيارة عجائب الدنيا السبعة وتعلم العزف على البيانو وحضور مهرجان غلاستونبيري والإشراف على حملتها لمساعدة الأطفال الصم في بريطانيا.

وكانت المفاجأة التي تلقتها جو عندما عرض متبرع مجهول تغطية كافة نفقات رحلتها لزيارة عجائب الدنيا السبع الجديدة في العالم التي لم تكن قد زارت أياً منها في الماضي.

وتقول جو تعليقاً على هذه المفاجأة: "انهمرت دموعي من السعادة لدى سماع هذا الخبر، ولطالما اعتقدت أن العالم يمكن أن يكون مكاناً لطيفاً، وأنا في غاية الامتنان لأنني لم يسبق لي زيارة أي من عجائب الدنيا الجديدة".

وتضيف جو: "كلما تحققت إحدى أمنياتي، فهذا يعني أنني اكتسبت المزيد من الذكريات، ولن أشعر بالندم عند فقدان بصري".

ولا تزال هناك أمنيتان فقط لم تحققهما جو بعد، وهما تعلم العزف على البيانو وجمع مبلغ 45 ألف جنيه إسترليني (75 ألف دولار) لصالح الأطفال الصم في بريطانيا. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:35 ص

      موضوع مو مفهوم

      الحين هي كانت صم يعني اكيد ماتتكلم و هذا شي طبيعي و الموضوع يختلف عن العنوان
      شدخل انها بتفقد بصرها ! مو مكتوب تفاصيل تشير الى انها بتفقد بصرها بسبب شي معين أو اصابة بتتفاقم لاحقا
      بس يعني بتفقد بصرها جدي مني و الطريق و عقب الرحلة بعد

اقرأ ايضاً