العدد 4762 - الأحد 20 سبتمبر 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1436هـ

وزير الطاقة يستقبل وفداً من الشركات الكندية لتعزيز التعاون بين البلدين

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه بمبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز صباح أمس الأحد (20 سبتمبر/ أيلول 2015) وفداً من الشركات الكندية المتخصصة في النفط والغاز يضم ممثلين عن شركة DASS CAN-K Pumps، وشركة Sonoro Energy Ltd، وشركة Integral Energy Services Ltd. وشركة CWT Value Inc. وشركة Miquelon Meter Services Ltd.إضافة إلى شركة Canadian Cryogenics Inc، وذلك بحضور الأمين العام للهيئة أحمد علي الشريان و مستشار وزير الطاقة عبدالحسين منفردي.

وقد رحب الوزير بممثلي الشركات الكندية التي تقوم بزيارة لمملكة البحرين وبالتعاون المستمر مع الجانب الكندي والدور المميز الذي يقوم به مكتب القنصلية الكندية في البحرين ومجلس الأعمال العربي الكندي متمنياً لهذه الزيارة التوفيق وتحقيق الأهداف المرجوة منها، مبدياً الوزير حرصه الشديد على تعزيز العلاقات لما يخدم قطاع النفط والطاقة في كلا البلدين.

وخلال الاجتماع قدم وزير الطاقة شرحاً مفصلاً حول الشركات النفطية في مملكة البحرين والفرص الاستثمارية وأهم المشاريع الاستراتيجية الواعدة التي تسعى الهيئة الوطنية للنفط والغاز لتنفيذها والتي تصب في برامج الهيئة التطويرية.

من جانبه، قدم الوفد الكندي عرضاً موجزاً للشركات الزائرة ومجالات عملها، مؤكداً على تطلع الشركات الكندية للتعاون مع الشركات العاملة في القطاع النفطي في المملكة بما يحقق النفع والفائدة للطرفين، إذ أن هذه الزيارة تفتح آفاق التعاون بين الشركات خاصة مع وجود مجموع من المسئولين والخبراء الكنديين الذين سيتواجدون في المنطقة لتقديم عروض تجارية ومناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة.

كما قدم الوفد شكره وتقديره لسعادة وزير الطاقة على حسن الاستقبال وما تم مناقشته من مواضيع تصب في تعزيز التعاون بين الطرفين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً