العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

«الأشغال»: إنجاز 94 % من ممشى مدينة حمد

أعلن الوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني رائد محمد الصلاح عن أنه تم إنجاز 94 في المئة من مشروع ممشى مدينة حمد الكائن في مجمع 1211 بالدوار 13، ومن المؤمل افتتاحه قبل نهاية العام الجاري، مشيراً إلى أن المشروع الذي يقام على مساحة 9276 متراً مربعاً وبما يتضمنه من مسطحات خضراء ، يعتبر متنفساً لأهالي المنطقة لحاجتهم لمكان آمن لممارسة رياضة المشي والتقليل من الأمراض المنتشرة في عصرنا الحالي كداء السكري والسمنة وغيرها.  جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها الوكيل المساعد للاضطلاع على سير العمل في الموقع.

وأوضح الصلاح أن الممشى الذي يبلغ طوله نحو 400 متر ويبلغ عرضه 6 أمتار يحتوي على عدة مكونات ترفيهية متنوعة، حيث يتكون من ممشى انسيابي تحده الأشجار والنخيل من الجانبين، كما يحتوي على استراحات مظللة وكشك ومبنى للخدمات ومنطقة خصصت لألعاب الأطفال، كما تم توفير عدد مناسب لمواقف السيارات. واطلع الوكيل المساعد على خارطة الإنشاء ثم قام بجولة تفقدية عاين من خلالها مرافق المشروع.

العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:03 ص

      أحلى شيء سويتوه

      شي طيب راح يخفف على ممشى الدوار الخامس الصغير نسبيا ،
      اتمنى توفير اكثر من ممشى في هذي المنطقه
      خاصة البحرين بشكل عام تفتقر للاماكن الترفيهية بشكل مجمل ، حى الواحد يوم الاجازة يتوهق وين يروح ما في مكان يروحة ومافي مكان يمشي فية ولا حتى بحر ساحلي يروحه

    • زائر 1 | 2:19 ص

      تنبيه!

      وما هي الإجراءات التي ستتخذ لتأمين سلامة رواد الممشى من خطر حوادث السيارات المسرعة التي تمر بالشارع المحاذي للمشى؟ والذي يعج بتاريخ حافل من الحوادث الأليمة والسباقات الأسبوعية.
      هل سيكون الحاجز الحديدي الرقيق الموجود كافيا في نظر القائمين على المشروع؟

اقرأ ايضاً