العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

كرانة يكسب أبوقوة... السنابس ينتصر على عراد

دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية للصالات

ضاحية السيف - المؤسسة العامة 

21 سبتمبر 2015

رفع فريق مركز شباب السنابس رصيده إلى عشر نقاط من خمس مباريات بفوزه على عراد الذي تجمد رصيده عند النقطة السادسة من أربع مباريات، وذلك بستة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة قدم الصالات الذي تنظمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة برعاية بنك البحرين الوطني (الراعي الذهبي) على صالة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع.

سجل للسنابس محمد سليم وزهير النجار (هدفين لكل منهما)، وهدف لكل من عبدالله عبدالحسين وحسن علي، وسجل هدفي عراد حسام مسلم وعلي محمد.

تحسّن أداء فريق عراد عن المباريات الثلاث الماضية وقدم مستوى متميزاً وأضاع فرصتين إثر انفراد محمد عبدالله وعبدالله سعيد، وعمد مدربه أحمد عبدالله إلى إبقاء علي إبراهيم وجاسم عبدالله في الخلف مع الإيعاز إلى الأول، وعلى عكس مجريات اللعب سجل السنابس هدف التقدم بعد 13 دقيقة، ولم يتأخر الرد إذ تعادل عراد في الدقيقة ذاتها، واضطر مهاجم السنابس عبدالله عبدالحسين إلى العودة إلى الوراء جراء الضغط عليه وتراجع يونس عبدعلي إلى الخلف فقلّت خطورته.

البنكي يمزق شباك المحرق

سجل مهاجم البسيتين المتألق عبدالرحمن البنكي خمسة عشر هدفاً وقاد فريقه إلى فوز كبير على المحرق 18 /2 ضمن المجموعة الرابعة ليصل إلى النقطة التاسعة، وبقي الخاسر من دون نقاط وكلاهما لعب أربع مباريات.

وكان نصيب عصام محمد هدفين، وجاسم طارق هدفاً واحداً، وسجل هدفي المحرق سلمان محمد وحمد بدر.

بداية المباراة كانت متكافئة ثم بدأ الفارق يظهر تدريجيّاً بفضل عصام محمد وعبدالرحمن البنكي، وعانى المحرق من عدم وجود البدلاء، إذ حضر خمسة لاعبين فقط، وأشرك مدرب البسيتين باسم المجدمي وأشرك غالبية لاعبيه مثل عبدالله نور، بكيل حسان، أحمد السهري، إبراهيم الجودر وجاسم طارق.

وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول أصيب أفضل لاعبي المحرق حمد بدر الذي تألق إلى جانب جاسم محمد، وبعد الإصابة توسع الفارق إلى سبعة أهداف بنهاية الشوط الأول (9 /2)، وفي الشوط الثاني أصيب ثاني أفضل لاعب جاسم محمد، فبقي لاعبان اثنان والحارس، فاستغل البسيتين الوضع، ثم طرد الحكم الأول وليد محمود لاعب المحرق سلمان محمد لسوء السلوك وأطلق صافرته لعدم اكتمال نصاب لاعبي المحرق.

جرداب يتجاوز القرية بثمانية أهداف

تمكن فريق مركز شباب جرداب من تحقيق فوز كبير وعريض على حساب منافسه مركز شباب القرية، وذلك بثمانية أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة.

وسيطر فريق مركز شباب جرداب على مجريات المباراة، إذ تمكن من إنهاء الشوط الأول متقدماً بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يعود في الشوط الثاني ويسجل خمسة أهداف أخرى أكدت جدارته بالنقاط الثلاث في المباراة.

وجاءت أهداف مركز شباب جرداب عن طريق اللاعب علي محمد في الدقائق (10، 29 و30)، محمد علي في الدقيقتين (9 و21)، حسين محمد في الدقيقتين (28 و29)، بالإضافة إلى هدف وحيد لكاظم منصور في الدقيقة (26).

وحقق فريق مركز شباب كرانة فوزًا مستحقًّا وكبيرًا على حساب نظيره فريق مركز شباب أبوقوة، وذلك بثمانية أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم أمس الأول، لحساب الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة.

وواصل مركز شباب كرانة عروضه القوية في المنافسات، إذ أكد نواياه في الظفر بنتيجة اللقاء منذ الشوط الأول، والذي أنهاه وهو متقدم في النتيجة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، قبل أن يواصل تألقه في الشوط الثاني وينهي اللقاء لصالحه.

وسجل لمركز شباب كرانة كل من: إبراهيم خليل في الدقيقتين (19 و27)، سيد محمد هلال في الدقيقتين (19 و38)، جاسم أحمد في الدقيقتين (18 و39)، بالإضافة إلى هدف وحيد لكل من سيدعدنان سيدعلوي وعلي محمد في الدقيقتين (7 و37) على التوالي. وسجل لمركز شباب أبوقوة كل من أكبر سلمان (9)، عبدالإله سعيد (26) ومحمد خميس (27).

مباريات اليوم

ضمن منافسات الجولة السادسة يلتقي اليوم الساعة 4:30 مركز شباب الهملة مع مركز شباب السهلة الجنوبية وفي الساعة (5:30) يلتقي مركز شباب دمستان مع مركز شباب كرزكان (المجموعة الثانية)، وفي الساعة (7:00) يلتقي مركز شباب النعيم مع مركز شباب الجسرة وأخيراً الساعة (8:00) مركز شباب سند مع مركز شباب مدينة حمد (المجموعة الثالثة).

قالوا بعد المباريات:

- أرجع لاعب عراد جاسم عبدالله الخسارة من السنابس إلى إضاعة الفرص في الشوط الأول، مضيفاً «أنهينا الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله، وتميزنا في الدفاع لكن اللياقة البدنية خانتنا فدفعنا الثمن، وتأثرنا بقلة اللاعبين، إذ حضر لاعبان اثنين فقط على مقاعد البدلاء فأصابنا التعب».

وأوضح أن فريقه يفتقد صالة للتدريب، وقال إن ذلك ترك أثراً كبيراً على نتائج الفريق، وأن السنابس يمتلك لياقة عالية بالإضافة إلى جهوزية لاعبي الاحتياط على عكس عراد.

وبيّن أن عراد استطاع مجاراة السنابس لغياب بعض لاعبيهم، مؤكداً عدم رضاهم عن النتائج في أول مباراة، منوهاً إلى أنهم غير راضين عن الخسارة من السنابس نظراً إلى تقديم الفريق مستوى متميزاً.

- قال لاعب خط وسط البسيتين عصام محمد إن المباراة ضد المحرق كانت حماسية في بدايتها، لو لم يتعرض أبرز لاعبيه للإصابة.

وأضاف «بعد أن سجل عبدالرحمن البنكي الهدف الثالث بدأنا بالتركيز عليه ليكون الهداف؛ لأنه من أبرز لاعبي الفريق والدوري، وبيّن محمد أن المباراة أخذت طابعاً مختلفاً لقلة عدد لاعبي المحرق فاستغل مدربنا الوضع ومنح غالبية اللاعبين الفرصة للمشاركة، ونركز الآن على التأهل للدور ربع النهائي ثم سيكون استعدادنا مختلفاً، ففريقنا من أبرز فرق المقدمة ويطمح إلى مركز متقدم».

وأوضح محمد «الظروف يجدر بنا أن نستغلها بأفضل ما يمكن لتحقيق أكبر المكاسب، وننتظر المباراة المقبلة ضد أبوصيبع القوي لنكون في اختبار قوي نستكشف فيه مقدرتنا على اللعب ضد فرق ذات مستويات عالية».

- أوضح نائب رئيس مركز شباب جرداب، محمد عبدالله أن فريقه أعد بشكل ممتاز للبطولة، مؤكدًا أن هذا الإعداد يهدف من خلاله مدرب الفريق إلى تقديم مستويات إيجابية في البطولة تمكنه من المضي قدما في المنافسات.

العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً