العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

مدرب الأهلي الإماراتي ينتقد إهدار الظفرة للوقت ويطالب لجنة الحكام بالتدخل

قال الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي إنه غير راض عن أداء فريقه، أمام الظفرة ضمن منافسات بطولة الدوري المحلي، لكنه أعتبر أن "الفوز مهم".

وفاز الأهلي على الظفرة 1-2 في اللقاء الذي جرى مساء أمس الإثنين في الجولة الثالثة من بطولة الدوري، ورفع رصيده إلى ست نقاط.

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء :"المباراة كانت صعبة، كان هناك عدم تركيز وهو الشيء الذي ساهم في ضياع عدد من الفرص وهو شيء طبيعي بعد الشحن النفسي ومشاعر الفرحة التي عاشها اللاعبون عقب التأهل في البطولة الآسيوية".

وأضاف :"واجهنا فريقا يعمل على ضياع الوقت، وللأسف هذا ليس من صفات كرة القدم النظيفة ، هذا الأمر أيضا أثر على شكل المباراة، فكيف لنا أن نجذب المشجعين لمشاهدة المباريات، فمثل هذه الأمور تنفر الجماهير، لا بد أن يكون هناك تدخل من لجنة الحكام حتى لا تفسد متعة كرة القدم".

وعن مستوى الفريق في المباراة قال :"بصورة عامة لست راضياً عن مستوى الفريق في اللقاء، نعم تحكمنا في مجريات اللعب وحاولنا أن نسجل من عدد من الهجمات وقدنا هجوما على مرمى الظفرة الذي اكتفى بالدفاع فقط ووجد فرصة وحيدة من ضربة ثابتة وسجل منها، ولكننا افتقدنا التركيز، عموما كل اللاعبين قدموا مستوى لا بأس به في المباراة بسبب عدم التركيز الذي أدوا به اللقاء".

وكشف كوزمين عن البرنامج الإعدادي للفريق في الفترة المقبلة قبل مواجهة الهلال السعودي في ذهاب نصف نهائي البطولة الآسيوية ،وقال: "غدا سيكون هناك تدريب للاسترجاع، وبعده بيوم سنؤدي تدريبا وبعدها راحة ليوم واحد وهو أول أيام عيد الأضحى ومن المحتمل أن نلعب مباراة ودية يوم الجمعة المقبل، ثم السفر إلى السعودية لمواجهة الهلال". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً