العدد 4763 - الإثنين 21 سبتمبر 2015م الموافق 07 ذي الحجة 1436هـ

عاهل البلاد يتسلم أوراق اعتماد سُفراء جُدد

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في احتفال جرى في قصر الصخير اليوم الثلثاء (22 سبتمبر/ أيلول 2015) أوراق اعتماد خمسة سُفراء جُدد لدى مملكة البحرين، وهم كالآتي:

- سفير جمهورية ألمانيا الإتحادية ألفريد سيمز بروتز.

- سفير جمهورية السودان عبدالرحمن خليل أحمد.

- سفير المملكة المتحدة سايمون مارتن.

- سفير نيوزيلندا هامش كريغ ماكماستر.

- سفير مملكة أسبانيا كارلوس دي تيخادا غورمان.

وتبادل صاحب الجلالة الملك مع السفراء الجدد الكلمات الترحيبية بهذه المناسبة، مشيدا بالعلاقات الثنائية الطيبة الوطيدة القائمة بين مملكة البحرين ودولهم وبما تشهده من تطور مستمر في جميع المجالات، متمنياً جلالته لهم كل التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية لتعزيز علاقات الصداقة مع مملكة البحرين.

وأكد العاهل أن مملكة البحرين تحرص على بناء علاقات طيبة ومد جسور التعاون مع مختلف الدول الشقيقة والصديقة في شتى الميادين بما يعود بالخير والمنفعة على شعب البحرين وشعوب هذه الدول.

ونقل السُفراء إلى جلالة الملك تحيات رؤساء دولهم وخالص تمنياتهم لجلالته بموفور الصحة والسعادة، ولمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار، مشيدين بالعلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط دولهم مع مملكة البحرين على مختلف الأصعدة، متمنين لهذه العلاقات المزيد من التطور والنماء.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد الممثل الشخصي لجلالة الملك ووزير الديوان الملكي ووزير الخارجية ووزير المتابعة بالديوان الملكي ورئيس المراسم الملكية.

وكان السُفراء الجُدد قد وصلوا إلى قصر الصخير كلا على حده، إذ كان في استقبالهم رئيس المراسم الملكية، وجرت لهم المراسم المعتادة في مثل هذه المناسبات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً